فن ومشاهيرمسلسلات

Dancing Queens On The Road Episode 3

Dancing Queens On The Road Episode 3

Dancing Queens On The Road Episode 3 ، ثم Dancing Queens On The Road Episode 3.

لكن Dancing Queens On The Road Episode 3.

Dancing Queens On The Road Episode 3

الحلقة 3 من Dancing Queens On The Road في طريقها. نظرًا لأن الحلقتين الأوليين قد أثارتا اهتمام المعجبين بالجولات التي ستستمر فيها الملكات الخمس ،

لي هيوري وهواسا وبوا وكيم وانسون وأوم جونغوا ، فإنهم متشوقون لمعرفة موعد الحلقة الأخيرة من هذا المذهل.

عرض منوع سيطلق سراحه. لذلك ، فيما يلي معلومات حول تاريخ الإصدار ودليل تدفق الحلقة 3 من Dancing Queens On The Road.

كلنا نحب الاستماع إلى الكيبوب ، وخاصة الفنانات اللواتي أحدثن تأثيرًا كبيرًا على صناعة الموسيقى الكورية. ماذا لو اجتمع هؤلاء الفنانون البارزون وعملوا في مجموعة؟ أراد Lee Hyeori أن يتجول في مدن كوريا الجنوبية مع نجوم آخرين لتقديم العروض والتفاعل مع المعجبين وجعل الجولة سعيدة ومبهجة ولا تنسى. حسنًا ، لقد أحببت TVN الفكرة في عام 2021 وتم إصدارها قريبًا في عام 2023.

يحيط فيلم Dancing Queens On The Road بـ Lee Hyori و Hwasa و BoA و Kim Wansun و Uhm Jungwha أثناء قيامهم برحلة وطنية لاستكشاف أركان بلدهم.

لكن سيشاهد المعجبون جميع العروض التي تتم خلف الكواليس وتفاعلات المعجبين على الشاشة.

تم بالفعل بث أول حلقتين من Dancing Queens On The Road ، وينتظر المشجعون الآن إطلاق الحلقة الثالثة قريبًا.

الملكات الراقصات على الطريق: خلاصة

يظهر التنوع الكوري الذي كنا جميعًا ننتظره بفارغ الصبر ، Dancing Queens On The Road ، أخيرًا في 25 مايو وخلق الكثير من الإثارة بين جميع عشاق K-pop. هذا العرض المتنوع سهل الفهم وممتع للمشاهدة ومثالي لتحسين مزاجك. نظرًا لأن كل محبي K-pop يجدون الأغاني الكورية علاجية ، فهذه هي الأغاني والفنانين الذين يجعلونهم متحمسين ومتحمسين بما يكفي لجعلهم يحضرون الحفلات الموسيقية على الهواء مباشرة.

حسنًا ، ماذا عن عرض متنوع يقرر فيه فناني البوب ​​الكوري البارزين من الجيلين الثاني والثالث القيام بجولة وطنية ، يمكنهم من خلالها نشر موسيقاهم لمجموعة أكبر من الناس والتعرف على معجبيهم لقضاء بعض الوقت الممتع معهم؟ ابتكرت Lee Hyori نفس المفهوم ، والذي كان عشوائيًا بالنسبة لها ، ولكن سرعان ما أصبح جادًا لشركة TVN ، شركة الإنتاج ، لجعل هذا المفهوم حقيقة.

أخيرًا ، قدمت Dancing Queens On The Road خمس ملكات راقصات من صناعة الكيبوب الذين ذهبوا في أكبر جولة لمقابلة معجبيهم والاستمتاع الذي طالما تطلعوا إليه. تضم هؤلاء الملكات Lee Hyori و Hwasa و BoA و Kim Wansun و Uhm Jungwha ، لأننا ندرك بالفعل كيف ترك فناني K-pop علامة على الصناعة الكورية منذ التسعينيات. أولئك الذين لا يعرفون هؤلاء المطربين الكلاسيكيين ستتاح لهم الفرصة للتعرف عليهم أخيرًا من خلال Dancing Queens On The Road.

تم إصدار الحلقة الأولى من Dancing Queens On The Road في 25 مايو 2023 بعنوان “العرض الأول”. في هذه الحلقة ، جاء Lee Hyori بفكرة أن يكون له أداء جماعي وجولة ، وسرعان ما تحولت هذه الفكرة إلى حقيقة واقعة. جميع أعضاء المجموعة الخمسة في هذه الجولة المذهلة شقوا طريقهم أولاً إلى Jinhae لحضور مهرجان Cherry Blossom. لكن سرعان ما صادفوا مفاجآت تحيرهم جميعًا.

تم إصدار الحلقة الثانية من Dancing Queens On The Road في 1 يونيو 2023 بعنوان مهرجان أزهار الكرز.

في هذه الحلقة ، قدمت الملكات الخمس أداءً مفاجئًا في الأكاديمية البحرية الكورية.

تم تحديد أدائهم التالي في مهرجان Cherry Blossom ، الذي كان مليئًا بالمرح والمفاجآت.

ملكات الرقص على الطريق الحلقة 3: تاريخ الإصدار

ثم انه من المقرر إطلاق الحلقة 3 من Dancing Queens On The Road يوم الخميس 8 يونيو 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى