رياضة

live7hd بث مباشر حفل تقديم كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي

بث مباشر حفل تقديم كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي

بث مباشر حفل تقديم كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي ، ثم نسلط الضوء من خلال فقرات مقالتنا على التفاصيل الكاملة حول الحفل وبثه المباشر.

لكن لنرصد لكم فى البداية بعض التفاصيل المتعلقة بالحفل.

ثم نترك لكم المجال لمشاهدة بث مباشر حفل تقديم كريم بنزيما اليوم الخميس 8-6-2023 .

يقيم نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم الخميس، حفل تقديم كريم بنزيما لوسائل الإعلام على ملعب “الجوهرة” وسط حضور جماهيري كبير.

ووصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، المنضم حديثا إلى نادي الاتحاد السعودي، إلى جدة أمس الأربعاء، استعدادا لحفل تقديمه إلى جماهير “العميد”.

بث مباشر حفل تقديم كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي

يمكنكم مشاهدة بث مباشر حفل تقديم كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي اليوم عبر قناة SSC الرياضية الساعة 8:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث سينضم نجم ريال مدريد وثاني الهدافين التاريخيين للنادي الملكي إلى اتحاد جدة بعد مرور 14 عامًا على تواجده في النادي الملكي.

تفاصيل انتقاله

إليكم تفاصيل انتقال كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي، وذلك بعد أن أعلن نادي اتحاد جدة تعاقده مع نجم ريال مدريد، والهداف الفرنسي المعتزل دوليًّا كريم بنزيما لمدة ثلاث مواسم، ليستمر مع نادي اتحاد جدة حتى شهر يونيو/حزيران 2026، مع راتب سنوي قدره 55 مليون دولار، هذا ووصل كريم بنزيما إلى مدينة جدة وقام بالتوقيع على العقد وسط احتفال كبير لجميع جماهير نادي اتحاد جدة.

موعد الحفل

تحدد موعد حفل تقديم كريم بنزيما لجماهير الاتحاد في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيقام الاحتفال  على ملعب الجوهرة وسط جماهير نادي اتحاد جدة.

القنوات الناقلة لحفل تقديم كريم بنزيما مباشر

إن القنوات الناقلة لحفل تقديم كريم بنزيما لجماهير اتحاد جدة اليوم بث مباشر هي مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية.

بث مباشر.. حفل استقبال كريم بنزيما Karim benzema بأرضية ميدان ملعب الجوهرة المشعة بالإتحاد

بث مباشر حفل تقديم كريم بنزيما مع الاتحاد يوتيوب

يمكن مشاهدة حفل تقديم كريم بنزيما بث مباشر عبر قناة SSC الرياضية السعودية على يوتيوب، والتي أعلنت عن نقل كامل تفاصيل حفل تقديم كريم بنزيما مع الاتحاد بث مباشر.

بث مباشر حفل تقديم كريم بنزيما مع الاتحاد تويتر

يمكن مشاهدة بث مباشر حفل تقديم كريم بنزيما مع الاتحاد على تويتر من خلال رابط الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة على توبتر والذي سيعمل على نقل البث المباشر لحفل تقدبم كريم بنزيما إلى جماهير الاتحاد اليوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى