منوعات

The World After The Fall Chapter 67

The World After The Fall Chapter 67

The World After The Fall Chapter 67، ثم فى رصد التفاصيل نضع بين ايديكم The World After The Fall .

لكن كيف تواصلت الاحداث بداخل الفصل الجديد من The World After The Fall .

مقالات ذات صلة

ثم متى موعد الاصدار الرسمي للفصل The World After The Fall Chapter 67.

The World After The Fall Chapter 67

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد كان الفصل السابق من “العالم بعد السقوط” مليئًا بالمشاهد العاطفية والمؤثرة للقلب. عندما وضع Jaewan يديه أخيرًا على ثمار الخلود المقدسة ، ظهر لطفه وشعور القرابة تجاه رفاقه حقًا. أثر نكران Jaewon وتعاطفه على قلوب جميع المشجعين. بعد أن ضحى بالكثير وعانى من خسائر فادحة على أيدي الخالدين ، كانت هناك حاجة ماسة لهذا العمل العدلي.

لقد ثبت في جميع أنحاء مانهوا أن جايوان رجل ذو تصميم كبير. إن جايوان ليس بارًا فقط ، إنه شخص يتمسك بمُثُله العليا ويؤيدها حتى لو كان ذلك يعني اتخاذ الطريق الأصعب. حتى عندما أتيحت له الفرصة لاستخدام “حجر الانحدار” للعودة بالزمن والبدء من جديد ، اختار الاستمرار في تسلق البرج الذي لم يجرؤ معظم الناس على ذلك.

كجزء من “Carpe Diem” تمسك من أجل بقاء البشرية ، وتعلم الأسرار المروعة على طول الطريق. حتى هذا لم يكن كافيًا لتحطيم روحه وعزمه. في هذه المقالة ، ناقشنا كل ما نعرفه عن الفصل التالي من “العالم بعد السقوط”. سنتحدث عن تاريخ إصدار الفصل 67 ، ونلخص الفصل السابق ونقدم لقرائنا أي مفسدين نعرفه. فابق معنا حتى النهاية!

العالم بعد السقوط – ملخص الفصل 66

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقبل أن ننتقل إلى تاريخ الإصدار والمفسدين ، دعونا نجدد ذاكرتنا من خلال إعادة تلخيص الفصل 66 أولاً. كان الفصل السابق عاطفيًا ومبهجًا في نفس الوقت. أتيحت لـ Kaiman الفرصة لاستعادة حياته ، من قبل Kaiman ، لكنه لا يزال يختار مُثله العليا وولائه على احتمالية استعادة حياته من الفاكهة.

دمر كيمان الثمرة في يده ، مدركًا أن وجود مثل هذا الشيء القوي من شأنه أن يسبب شرخًا بين رفاقه ، خاصةً عندما كان هناك 10 منهم فقط. المشهد اللطيف والشهم لا يدوم طويلاً عندما ينفجر الأعداء هجومًا ، مما يؤدي إلى إصابة كايمان. لم يكن الأعداء سوى اللواءات ، مستاءين تمامًا من تصرفات جايون وتدمير الفاكهة التي يقدسونها وضرورية للبقاء على قيد الحياة.

ظهور ثلاثة لواءات ، بمن فيهم ساميونغ جارام الذي يُخشى أنه أحد أقوى اللواء وأكثرهم رعبا ، إلى حد ما أسطورة ووحش. إنهم يلاحقون حياة جيوان ولن يهدأوا بالراحة حتى يقتلوا أنفسهم. يقع Jaewan في ورطة كبيرة ، مع عدم وجود فرصة للهروب حيث يتعرض للهجوم من قبل ثلاثة أعداء أقوياء على مستوى مختلف تمامًا عن المستوى الذي قاتل من قبل.

العالم بعد السقوط: تاريخ الإصدار الفصل 67

من المقرر إصدار الفصل 67 المنتظر من “العالم بعد السقوط” يوم الثلاثاء ، 28 مارس 2023.

العالم بعد السقوط: الفصل 67 المفسدون

لكن فى اطار رصد التفاصيل فقد وجد Jaewan نفسه في وضع خطير للغاية وخطير. أصبح Kaiman غير لائق للمعركة وطلب من Siren الإسراع بـ Kaiman والرجل العجوز إلى مكان أكثر أمانًا. كونه محاصرًا من قبل اللواءات الأقوياء ومواجهة وابل من الهجمات ، فإن الاحتمالات ليست في صالح جيوان.

سيكشف الفصل عن نتيجة هذا المشاجرة المميتة بين جايوان واللواءات الآخرين. من المحتمل أن يخرج Jaewan من الموقف حياً ولكن من الواضح أنه لن يهرب سالماً. في مستواه الحالي ، لا يمكننا أن نتوقع أن يقاتل Jaewan اللواءات وجهاً لوجه ولا يزال يفوز.

ثم بهذا The World After The Fall Chapter 67 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى