فن ومشاهيرمنوعات

مشاهدة فيلم البعبع The Boogeyman 2023 ماي سيما egybest

مشاهدة فيلم البعبع The Boogeyman 2023 ماي سيما egybest، وكيف ماتوا في ظروف غامضة بسبب كيان غامض لا يرحم.

يتذكر معظم الناس ما شعرت به عندما تكون طفلاً صغيراً ، عندما تكون مستيقظًا في منتصف الليل ، مع إطفاء الأضواء ، عندما يتناثر كل صوت صغير على الشعر الموجود على مؤخرة عنقك. كان هناك نوع من الرجال في غرفة نومك ، وكنت خائفًا لأن هذا الرجل ربما كان يعرف كيف يرقص.

“The Boogeyman” هو كابوس شائع جدًا في مرحلة الطفولة. إنه سبب فحصنا تحت أسرتنا ليلاً وجعل والدينا يفحصان الخزانة ثلاث مرات. في عام 1973 ، كتب ستيفن كينج قصة قصيرة بعنوان “The Boogeyman” عن رجل يزور معالجًا ويشرح أن وحشًا قتل جميع أطفاله ، واحدًا تلو الآخر. إنها قصة مخيفة ، وهناك سبب وراء استمرار اهتمام صانعي الأفلام مثل روب سافاج (“المضيف”) بعد خمسين عامًا بعرضها على الشاشة الكبيرة.

هذا الفيلم الجديد من بطولة كريس ميسينا (“الهواء”) في دور ويل هاربر ، المعالج الذي توفيت زوجته مؤخرًا ، وتركه وحيدًا في منزل به الكثير من الذكريات وابنتان ، سادي (صوفي تاتشر ، “كتاب بوبا فيت”) وسوير (فيفيان ليرا بلير ، “كينوبي”). لكنه لا يعرف كيف يربيهم بنفسه. كلاهما حزين على الأطفال الصغار ، وعلى الرغم من أن ويل يرسلهم للعلاج ، إلا أنه يتجاهل نصيحته ويرفض التحدث عما يشعر به هو نفسه ، مع أطفاله أو أي شخص آخر.

كان شبح الموت معلقًا فوق منزل Harper قبل أن يأتي Lester Billings (David Dastmalchian ، “The Suicide Squad”) بقصصه عن قتل الأطفال والوحوش. ولكن بعد ذلك ، أصيبت عائلة هاربر بشكل صحيح. جلب ليستر معه مخلوقًا وهذا المخلوق موجود الآن في خزائنهم ، في الظل. يتغذى على الحزن ويحب اللعب بطعامه.

يتكيف فيلم The Boogeyman من Savage مع قصة ستيفن كينغ القصيرة ، لكن هذا لا يستغرق سوى خمس دقائق. بعد قولي هذا ، إنها أكثر الدقائق رعبا في الفيلم ، وديفيد داستمالشيان مسكون بشكل مثير للإعجاب في تلك الفترة القصيرة والمؤثرة. ومع ذلك ، بعد ذلك ، يقضي سافاج بقية الفيلم في القيام بأدواره الخاصة في فيلم Lights Out للمخرج David F. Sandberg. هناك وحش في المنزل ، يتحرك فقط عندما يحل الظلام ، وسيجد الله الكثير من الطرق لجعل الأضواء تومض وتنطفئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى