منوعات

The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years Chapter 93

The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years Chapter 93

The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years Chapter 93 ، ثم The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years Chapter 93.

لكن لنرصد The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years .

The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years Chapter 93

ينتقل ساحر الظلام بعد 66666 سنة ، الفصل 93 ، سيصدر قريبًا. تم لم شمل جيمي وعائلته وكان لهم اجتماع مفيد في الفصل السابق. لذلك يتطلع القراء إلى قراءة كيف سينقذ الأستاذ آن من ماري في فيلم The Dark Magician ينتقل بعد 66666 عامًا ، الفصل 93.

في نزل جيمي ، سأل ماركيز زيغفريد عما إذا كان يعتقد أنه يجب أن يفعل شيئًا حيال سلوكياته ، وأخبره أن سبب ذلك هو أن عددًا لا يحصى من الطلاب كانوا يبحثون عنه. أخبره زيغفريد أنهم لا ينظرون إليه بل إلى السيد الشاب بدلاً من ذلك.

أوضح ماركيز أن هذا لم يكن ما قصده وأخبره بما سيفعله إذا علم الطلاب بسلوكياته. أراده ماركيز أن يكون حذرًا في مراسم الدهن ؛ آذان زيغفريد سوف تنزف. شعر جيمي بالحرج بعد ارتداء الملابس التي أرسلها سيرز.

عرف جيمي أنه إذا لم يرتديها ، فسوف تنزعج والدته. اعتقدت آن أن الفستان يبدو جميلًا ، لكن جيمي اعتقد أنه لم يكن يبدو رائعًا في ذلك الوقت. كان زيغفريد سعيدًا بوجود جيمي هناك وتساءل عن سبب حزنه الشديد.

أخبر جيمي ماركيز أنه كان يجب عليه إبلاغه مسبقًا بأنه سيذهب أيضًا. أخبره ماركيز أنه يريد الذهاب معه ، لكنه الآن يتساءل عما إذا كان يجب أن يأتي على الإطلاق.

أوضح جيمي أن هذا ليس ما قصده. اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years 93 وحيث يمكنك قراءة The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years Chapter 93.

ساحر الظلام ينتقل بعد 66666 سنة الفصل 92 خلاصة

أخبرتهم آن أن لينون كان ذاهبًا مع الكونت سيمون ، وكان يشكو كثيرًا لأنه لم يستطع الحضور إلى هناك. اعتقد جيمي أنه قد تغير كثيرًا أيضًا. سأل زيغفريد جيمي عما إذا كان لديه أي أمتعة أخرى قبل الذهاب. أخبره جيمي أنه يحتاج إلى نفسه فقط.

اقترح زيغفريد أنه قد يكون مناسبًا جدًا للنبلاء لأن كل عملهم يتم بواسطة خدمهم. ذكّره ماركيز أن زيغفريد كان نبيلًا أيضًا ، وبما أنه لا يريد أن يسمع المزيد من ماركيز ، فقد قرر عدم قول أي شيء ورافقه بدلاً من ذلك.

أنشأ المهندسون السحريون محطة التفاف مذهلة بقواهم ، واعتقد جيمي أن هناك حجرًا سحريًا ضخمًا تحت تلك القاعدة. أخبره ماركيز أنهم استخدموا مائة كيلوغرام من الأحجار السحرية من رتبة B في كل مرة قاموا فيها بتنشيطها.

صُدم جيمي بمئة كيلوغرام ، وأوضح ماركيز أنه أيضًا ، بعد تحسين كفاءتهم في البداية ، استغرق الأمر مائة من الأحجار السحرية. اعتقد جيمي أنه أمر لا يصدق لأن قاطع البعد لم يأخذ سوى خمسة أحجار سحرية من الرتب.

أخبر ماركيز جيمي أن التطوير أبلغه أنه بعد خمس سنوات ، ستزداد كفاءته مرتين. وذكر أنه بمرور الوقت ، ستستمر القيود في التناقص بينما يتم تعزيز الفوائد. سأل ماركيز جيمي عما إذا كان يعرف سبب حديثه معه حول تقنية الالتواء.

قال ماركيز إن هذا لأنه كان على علم بتطوير الآلة وأراده أن يطور الآلة أكثر. ومع ذلك ، لكي يحدث ذلك ، فقد تطلبوا قدرًا كبيرًا من الوقت للعملية خطوة بخطوة.

ينتقل الساحر المظلم بعد 66666 سنة من الفصل 93 تاريخ الإصدار 

The Dark Magician ينتقل بعد 66666 سنة من المتوقع أن يصدر الفصل 93 يوم الأربعاء 14 يونيو 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى