منوعات

أفلام السعودية أم شامبو الجديدة فيلم ام شامبو Um Shamboo 2023

أفلام السعودية أم شامبو الجديدة فيلم ام شامبو Om Shampo 2023، شاهد تشكيلة مقاطع وفيديوهات جريئة للناشطة السعودية ام شامبو المعروفة بلقب كيكه ام شامبو أو ام شامبو السعودية، حيث تحظى أفلامها بإقبال عالي من الجماهير العربية في جميع دول الخليج العربي وتحديدا السعودية، إذ يبحث الناس عن طريقة مشاهدة وتحميل أفلامها كاملة بدون حذف 2023، وذلك بسبب حذف الأفلام الكاملة من منصات التواصل الاجتماعي.

كيكة ام شامبو Om Shampo 2023

حيث تنشر ام شامبو جميع الفيديوهات والمقاطع الجديدة الخاصة بها على هذا الحساب. وعبر متابعة حساب ام شامبو على سناب شات، ستتمكن من الوصول إلى جميع فيديوهات ام شامبو الجديدة كاملة بدون حذف ومشاهدتها وتحميلها مجانا. هذا ونذكركم بأن جميع هذه الفيديوهات والأفلام تعتبر جريئة إلى حد ما، وقد لا تتناسب مع بعض الشرائح من المستخدمين. لذلك لا بد من التعرف على ام شامبو بشكل جيد قبل الولوج إلى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة وتحميل فيديوهاتها ومقاطعها.

مقالات ذات صلة

ام شامبو

ام شامبو أو الكيكه ام شامبو كما يعرفها النشطاء على السوشيال ميديا، هي ممثلة ومؤثرة وصانعة محتوى فيديو سعودية في منتصف العمر. اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تقديمها للمحتوى الجريء والمميز عبر عدة حسابات لها على مختلف المواقع. وإليكم أبرز ما جاء في سيرتها الذاتية حسب ويكيبيديا فيما يلي:

الاسم باللغة العربية ام شامبو
الاسم باللغة الانجليزية Om Shampo
اللقب الكيكه
تاريخ الولادة ثمانينيات القرن الماضي
العمر في عام 2023م حوالي 35 سنة
مكان الولادة الرياض، المملكة العربية السعودية
الجنسية سعودية
مكان الإقامة جدة، المملكة العربية السعودية
الوضع الاجتماعي منفصلة
الأبناء لا يوجد أبناء
المهنة ناشطة اجتماعية، مؤثرة، ممثلة، صانعة محتوى فيديو، بلوجر، عارضة أزياء

فضيحة ام شامبو الجديدة 2023

حيث تم تسريب فضيحة ام شامبو في مقطع فيديو قصير نشره نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي. وتظهر الفضيحة ام شامبو مع رجل عماني وآخر جيزاني في مدينة جدة السعودية. هذا وتكمن الفضيحة في جرأة ام شامبو الواضحة في مقطع الفيديو. ولكن بعد حملة إبلاغات منظمة على فيديو الفضيحة تم حذفه نهائيا من مواقع التواصل الاجتماعي. مع ذلك ما زال بإمكانك مشاهدة الفضيحة كاملة عبر الفيديو التالي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى