منوعات

جديد .. أفلام الينا انجل العراقية الينا فيلم يخبل AlinaAngel ميرا النوري و افلام لارا ديابلا

الينا انجل وحمودي تدريس في البيت - ميرا النوري تعرض مقاطع جديدة

ميرا النوري و الينا انجل،باتت أفلام الحسناء العراقية الأكثر مشاهدة في 2023، على مختلف المنصات ، وتنافس مواطنتها ألينا أنجل العراقية في تقديم محتوى مخل بالذوق العام ، إذ كشفت أنها كانت تحلم أن تكون عارضة أزياء معروفة.

  • 1 تحميل جميع أفلام الينا انجل العراقية الجديدة مجانا
  • 2 مشاهدة جميع افلام الينا انجل العراقية الجديدة مجانا
  • 3 الينا انجل العراقية
  • 4 الينا انجل العراقية السيرة الذاتية
  • 5 فيديو الينا انجل وحمودي
  • 6 حسابات الينا انجل العراقية
  • 7  شاهد فيديوهات الينا العراقية مجانا
  • 8 فيديو ميرا النوري جديد 2023

والتي تتضمن رقص مثير وغيرها من الأعمال المشينة ، وأعاد المغردون نشر فيديوهات كثيرة وأفلام مصورة لها ، وقال ناشطون إن هذا النوع من أفلام العراقيات يتنافي الثقافة المحلية مطالبين جهات الأمن بالتدخل.

مقالات ذات صلة
تحميل ومشاهدة جميع أفلام الينا انجل العراقية الينا فيلم يخبل AlinaAngel ميرا النوري و الينا انجل
جميع أفلام الينا انجل العراقية الينا فيلم يخبل AlinaAngel ميرا النوري و الينا انجل

وعبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، تصدرت أفلام ميرا النوري الترند في العراق ، وأصبحت منذ سنوات غير مرغوب في تحدثها باللغة العربية مطالبين بسحب الجنسية منها بسبب طريقها في التشجيع على الإنحلال الأخلاقي لجذب الأموال

من هي ميرا النوري
من هي ميرا النوري

الينا انجل العراقية AlinaAngel

هي فتاة من أصول عراقية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وتحمل الجنسية الأمريكية والعراقية. دخلت الينا انجل في مجال صناعة الأفلام بشكل رسمي منذ 2020 .

وقد انتشر لها العديد من أفلام الينا انجل العراقية الجديدة على العديد من المواقع المختصة بنشر تلك الأفلام، مما أثار جدلًا واسعًا في أوساط الشارع العربي كونها عربية عراقية وتنتمي لمجتمع لا يقبل بتلك الوظائف.

الينا أنجل Alina Angel 2023 على موقع link box

في اخر فيديوهات نشرتها الينا انجل العراقية تخطف الأنظار بإطلالة جذابة من غرفة نومها ثم فى اطار رصد التفاصيل وسياقها فقد شاع اسم الينا أنجل link box في الساعات القليلة الماضية، خاصةً بعد أن قدمت تهنئة للمنتخب العراقي لحصوله على بطولة كأس الخليج بالرغم من أن الشعب العراقي لا يعترف بها كأنها واحدة من الشعب، بسبب المحتوى التي تبثه.

ننوه إلى أن صناعة أفلام للكبار كانت قد انتشرت بشكل كبير مؤخرًا، وعلى غرار الينا انجل هناك العديد من الشخصيات العربية في هذه الصناعة. كما لم يقتصر هذا العمل على الفتيات فقط فهناك العديد من الشبان العرب الذين دخلوا في هذا المجال ومن جنسيات عربية مختلفة، نقلنا لكم هذا المقال من خلال موقع ويكي ثمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى