منوعات

My Hero Academia Chapter 383

My Hero Academia Chapter 383

My Hero Academia Chapter 383، ثم نسلط الضوء على تفاصيل اكاديمية بطلي.

ثم نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة حول اكاديمية بطلي الفصل My Hero Academia Chapter 383

لكن لنضع لكم المزيد من التفاصيل حول My Hero Academia Chapter 383.

My Hero Academia Chapter 383

حيث نستمر معكم فى متابعة تفاصيل الفصل الجديد من مانجا اكاديمية بطلي فى الجزءالجديد.

لكن فى السياق فسيصدر MHA Chapter 383 في العدد القادم من مجلة shonen Jump الأسبوعية ، واستراحة وجدولة غير مناسبة بسبب سوء صحة المؤلف. بينما اعتذر المؤلف عن تناقضه مع الفصل الجديد في العدد القادم ، لم يتم الكشف عن حالته الصحية.

ومع ذلك ، نظرًا لأن My Hero Academia 383 قد تم إعداده بالكامل لهذا العدد القادم ولم يتم الإعلان عن أي فواصل للفصل القادم ، يمكننا أن نتوقع أن المشكلة الصحية للمؤلف أفضل من ذي قبل ويبدو أنها تتحسن. ذهب الفصل الذي طال انتظاره من My Hero Academia كما توقعنا ، حيث أصبحت مجموعة الأبطال ماكيا تحت سيطرتهم.

في حين أن الفصل قد يكون أكثر من اللازم لالتقاط Machia ، إلا أنه يتحدث عن الأهمية المذهلة لهذا الإنجاز. كان الفصل في الغالب بمثابة الفلاش باك للأبطال وتصميمهم على عدم تكرار الشيء الذي ظهر آخر مرة في فيلا Gunga Mountain.

أكاديمية بطلي الفصل 383 ملخص كامل 

الفصل 383 من My Hero Academia بعنوان “قلب صغير” ، وتعرض صفحة الغلاف الخاصة بالفصل مينو لإظهار عزمها على أن تكون مفيدة. يبدأ الفصل بذكريات الماضي من السيناريو الحالي ، والذي يظهر بعد فترة وجيزة من قتال Dabi و Shoto خارج مستشفى Jaku ، حيث يتم احتجاز Machia.

نرى أن الأبطال موجودون بالفعل هناك ، بشكل أساسي للحماية من أي تهديد قد يأتي لتحرير مكيا. كما كان متوقعًا ، يأتي الشرير لتحرير مكيا ، ويبدو أنهم جميعًا يطيرون. لاحظ مينيتا والأبطال الآخرون أن إيقاف الأشرار في الهواء أمر صعب.

يذكر الأشرار أن جهود الأبطال تذهب سدى لأن لديهم جهازًا يمكنه اختراق جدران مستشفى جاكو الذي يبنيه الأبطال جيدًا لإخفاء ميكيا والبدء في بث صوت All For One. كما لاحظوا أنه بفضل كلب مكيا ، سوف يتفاعل مع صوت All For One بغض النظر عن السبب.

ثم نرى وصول سيدة الجبل إلى المكان لأنها عازمة على عدم السماح بتكرار مأساة المعركة الأخيرة مع مكيا التي تدور حولها وتحاول محاربة الأشرار في الهواء. ومع ذلك ، قبل أن تتمكن حتى من إيقافهم ، تكسر مكيا المبنى وتوقفه ويبدو أنها تتبع صوت All For One.

يصل كيريشيما وشينسو لوقف مكيا بينما تستخدم مينا هويتها لمساعدتهم

عندما يبدأ مكيا في التحرر ، يذكر كيريشيما أن خطتهم الآن هي إيقاف ميكيا والقيام بغسل الدماغ مع شذوذ شينسو. ومع ذلك ، نرى أن هذا الأخير قد تم إيقافه بالفعل من قبل Sluge Villain وخنقه حتى الموت. لا يكفي ماونت ليدي لإيقاف مكيا ، التي اندلعت في حالة هياج مثل المرة السابقة ، لكنها تبذل قصارى جهدها.

وهكذا ، نرى مينا تستخدم شغفها بأقصى قوة تعلمتها من باكوجو وتودوركي من خلال تركيز قوتها على هجوم واحد وحروق لوقف هجوم مكيا بمراوغتها. كما أنها تستخدم هجومها على الشرير Sludge ، الذي يجبر الشرير على الهرب.

أثناء الجري ، سأله شينسو سؤالاً ، وبعد الرد عليه ، يتعرض Sludge Villain لغسيل دماغه. بعد استخدام أقصى إنتاج ، تبدأ مينا في السقوط وهي مصابة بالجفاف ، وتذهب كيريشيما لإنقاذها. يخبره الأول أنها سددت ديونها ، وتقول كيريشيما إنهم كانوا دائمًا متكافئين وكانت دائمًا بطلة.

سرعان ما يقفز شينسو ، ينادي ميكيا ، وبعد أن يستجيب الأخير ، تكتمل مقامرة أخذ ميكيا تحت غسيل دماغ شينسو. يعود الفصل بعد ذلك إلى الحدث الحالي مع تثبيت All For One من قبل جميع قوى الأبطال ، بما في ذلك Machi.

موعد اصدار الفصل 383 رسميا:

لكن فى السياق فسيصدر My Hero Academia Chapter 383 يوم الاثنين ، 27 مارس 2023 .

ثم بهذا My Hero Academia Chapter 383 ‘A Small Heart’ Full Summary ، انتهت مقالتنا.

لكن سنكون معكم فى الاصدار الرسمي حال توافره رسميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى