منوعات

Infinite Mage Chapter 38 nw

Infinite Mage Chapter 38 nw

Infinite Mage Chapter 38 nw ، ثم Infinite Mage Chapter 38 nw.

لكن Infinite Mage Chapter 38.

مقالات ذات صلة

Infinite Mage Chapter 38 nw

سيتم إصدار الفصل 38 من Infinite Mage قريبًا ؛ ستستمر معركة ماجى في الفصل 38 القادم حيث أعلن مدير المدرسة أنهم سيواصلون الامتحان في الفصل السابق. كانت Seina غاضبة من سبب عدم إيقاف مارك وشيرون ؛ كانت تتساءل عما إذا كان ذلك بسبب كبريائهم ، لكنهم كانوا بحاجة إلى إيقافهم لأن الأمر أصبح خطيرًا للغاية.

كانت سينا ​​تتساءل لماذا لم يوقفهم البروفيسور ثاد. ذهبت Seina إلى مدير المدرسة للحصول على المساعدة. اعتقد مدير المدرسة أن Shirone كان مختلفًا بعض الشيء ، لكنه كان يعلم أنه إذا اتخذ Shirone قرارًا سيئًا لأنه أصيب بالعمى بسبب جشعه ، فسوف يضيع في الطريق. كان الجميع خائفين وأرادوا إيقافهم. كانت سرعة المصيدة سريعة جدًا بالنسبة لشيرون ، وتساءل عما إذا كان لديه ما يكفي من الوقت لتجنب الفخ والبحث عن آخر.

لكنه كان يدرك أن الطريقة التي يسير بها ، ستنضب براعته العقلية ؛ كان مارك يعلم أنه سيتم التخلص من الاثنين ، وأن أول شخص يصل إلى أبعد نقطة سينتهي به الأمر بالفوز بالمباراة. لذلك أراد إقناعهم للحصول على اعتراف منهم ، وكان مارك معجبًا جدًا بهذه التقنية. أراد مارك أن يحتل المركز الأول بعد أن ظل عالقًا في المركز الثاني طوال حياته. لكنهم تلقوا فجأة تحذيرًا بشأن المستوى 10.

سألت ماريا الأستاذ ثاد عن موضوع المنافسة. أخبره الأستاذ أن عليهم استفزاز خصومهم بالكذب وجعلهم يقعون في حبهم حتى ينتصروا. سألت ماريا الأستاذ ثاد إذا كان هذا هو نوع المنافسة التي ترغب فيها المدرسة.

كان ثاد يواسي ماريا وأخبرها أنه مجرد سوء فهم ، لكن ماريا لم تكن تحب ذلك. شككت ماريا فيما إذا كان البروفيسور العبقري يعرف أي شيء. اقرأ المزيد للتعرف على تاريخ إصدار الفصل 38 من Infinite Mage وأين يمكنك قراءة الفصل 38 من Infinite Mage على الإنترنت.

بركه لانهائية الفصل 37 ملخص

شعرت ماريا بالإحباط لأنها ، على الرغم من أنها فعلت ما أخبرتها به ثاد وكانت على استعداد لبذل المزيد ، لم تعترف المدرسة إلا بالطلاب العباقرة ، ولم يكن هناك مكان للطلاب العاديين مثلها. أخبرها ثاد أنه تخرج أيضًا من مدرستها ، وعندما كان في فصل التخرج ، كانت ماريا مجرد طالبة. طلب منها أن تفكر في عبقري اسمه ثاد. لم تسمع ماريا بهذا الاسم أبدًا.

أخبرها ثاد أنه عالق في قاع الفصل وأنه يجب عليه إعادة 5 سنوات للتخرج. مع مرور الوقت ، أصبح أكثر انزعاجًا وإحباطًا لأن أحد أصدقائه ، الذي كان مثله تمامًا ، تقدم بسهولة. اعتقدت ماريا أن ذلك مستحيل ، لكن ثاد أوضح أنه ذات مرة قبض عليه مدير المدرسة وقام بتوبيخه بشدة. استجوبه الأستاذ وسأله عن سبب قلقه الشديد.

لم يحب ثاد الأستاذ كثيرًا ، لذلك كان يتساءل لماذا كان الأستاذ ، الذي لا يهتم عادةً ببعض الطلاب مثله ، يهتم كثيرًا بحياته. ذكره الأستاذ ألا يقارن نفسه بالآخرين أبدًا. التجارة الأساسية للسحر هي محو أنفسهم ، لذلك نصحه الأستاذ بالتركيز على نفسه فقط. بهذه الطريقة ، سيكون قادرًا على محو نفسه بسهولة. وأوضح البروفيسور أنه إذا تقدم ثاد إلى الأمام من خلال النظر إلى الشخص بجانبه ، فسيضل طريقه.

بركه لانهائية الفصل 38 تاريخ الإصدار 

من المقرر إصدار Infinite Mage Chapter 38 nw يوم الثلاثاء 6 يونيو 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى