منوعات

Seduce the Villain’s Father Chapter 136

Seduce the Villain’s Father Chapter 136

Seduce the Villain’s Father Chapter 136 ، ثم Seduce the Villain’s Father Chapter 136.

لكن Seduce the Villain’s Father Chapter 136.

Seduce the Villain’s Father Chapter 136

تم إطلاق الفصل 135 اغواء والد الشرير. في الفصل 135 ، رأينا أن يرينيكا تتعافى من مرضها. ومع ذلك ، حتى بعد أن تعافت ، لا يزال الناس من حولها يعاملونها على أنها مريضة. كان الجميع قلقين عليها بعد تلك الحادثة ، لذلك لم يرغبوا في المخاطرة. كانت Euredian تبالغ في حمايتها ، لكن Yerenika أدرك أنه يهتم بها.

في الفصل 135 ، أخبرت راولوس Yerenika أنها تستطيع أن تفعل أكثر بكثير من الكهنة الآخرين إذا تمكنت من التعايش بشكل جيد. ومع ذلك ، فقد حذر يرينيكا أيضًا من أنها لا ينبغي أن تبارك لأن ذلك سيكون صعبًا عليها. لذلك ، في الفصول القادمة ، سنرى Yerenika تستخدم سحر كاهن جديد بعد أن تتعافى من المرض.

وإذا كنت تتساءل عن موعد إطلاق الفصل التالي من إغواء والد الشرير ، فلا داعي للقلق لأنه ، في هذه المقالة ، سنغطي تاريخ إطلاق الفصل 136 إغواء والد الشرير وأين يمكنك قراءته.

إغواء والد الشرير الفصل 135 ملخص

يبدأ الفصل مع تعافي Yerenika من مرضها. كان الطبيب سعيدًا جدًا لأن Yerenika كان على ما يرام بعد تعرضه للضرب من قبل Erudian. تعافت يرينيكا تمامًا ، لكن الطبيب أخبرها أن تأخذ الأمر ببساطة. طلبت من Yerenika عدم الخروج لفترة طويلة أو القيام بتدريب مكثف من شأنه أن يجهد جسدها. أخبرتها يرينيكا أنها بخير ، لكن الخادمة قالت لها أن تستريح. حتى Deigo أخبرها ألا تقوم بمهام ثقيلة وأن تستريح لبعض الوقت. شعرت يرينيكا بالحزن لأن الجميع عاملها كطفلة.

أخبر الطبيب Yerenika أن الألوهية ليست العلاج ، وأن العضو قد تضرر وضعف بالفعل ولا يمكن مساعدته. لذلك يجب أن تكون حريصة على عدم جعل الأمر أسوأ. حتى راولوس نصحها بأخذ الأمور ببساطة. عندما رأت يرينيكا كل شخص يحميها بشكل مفرط ، سألت عما إذا كان بإمكانها اللعب وتناول الطعام بهذه الطريقة لبقية حياتها. أخذت Euredian نكتها على محمل الجد وأخبرت Yerenika أنه يتمنى أن تبقى بجانبه وأن تلعب وتناول الطعام لبقية حياتها.

عندما خرجت يرينيكا خارج غرفتها ، اصطف الخدم في صفوف مزدوجة من خمسة أشخاص لكل منهم. قام طبيب يرينيكا بمراقبة كل حركاتها وتسجيلها. تحاول ماريان وروزان تطهير الغرفة بأكملها ، حتى لو التصقت بها الحشرات فقط. اعتقدت Yerenika أنها ستكون شخصًا كسولًا حقًا إذا استمر ذلك. ومع ذلك ، أخبرها راولوس أنها بحاجة إلى أن تكون أكثر استرخاءً.

سألت فيرونيكا عما إذا كانت حالتها بهذه الخطورة. أخبر راولوس Yerenika أن جسدها غمرته أسوأ قوة سحرية ، وكان حتى في أماكن لا يستطيع الجسم البشري تحملها. لم يكن لدى فيرونيكا أي ذاكرة بعد أن ختمها هايدس.

لذلك سألت راولوس كيف تم إغلاق الأشياء لأنها عندما سألت عن ذلك إلى Erudian ، لم يخبرها بأي شيء ، لذلك سألت راولوس عما يعنيه إعطاء سلطة الكاهن. أخبرها راولوس أن منحها سلطة الكاهن يعني أنه فوضها بعضًا من سلطته. يمكنها استخدام الألوهية وتكون أول من يتلقى إرادته. قد يكون من الممكن أن تبارك الأرض بدلاً منه.

إغواء تاريخ إصدار الأب الشرير الفصل 136

من المقرر إصدار فيلم Seduce the Villain’s Father الفصل 136 يوم الجمعة ، 16 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى