منوعات

I Am the Fated Villain Chapter 88

I Am the Fated Villain Chapter 88

I Am the Fated Villain Chapter 88 ، ثم I Am the Fated Villain 88.

لكن I Am the Fated Villain 88.

مقالات ذات صلة

I Am the Fated Villain 88

متحمس لتاريخ إصدار I Am the Fated Villain Chapter 88؟ حسنًا ، نحن هنا في خدمتك وسنعلمك بكل شيء يجب أن يعرفه عشاق سلسلة المانهوا الصينية الرائعة عن الدفعة التالية. اليوم ، جنبًا إلى جنب مع تاريخ إصدار I Am the Fated Villain Chapter 88 ، سنحدث بالفعل بعد أن يكون Gu Change في أرض Divine Crocodile Clan ، حيث يبدو أن أعضاء هذه العشيرة لم يعجبهم غزوه بهذه الطريقة.

قبل أن نتمكن من الكشف عن المفسدين ودليل القراءة للفصل القادم ، سنقوم أولاً بإعادة النظر في آخر إصدار تم إصداره للتأكد من عدم فقد أي شخص هنا لأي شيء من هذه المؤامرة المثيرة.

يبدأ الفصل الأخير من I Am the Fated Villain مع عضوين من عشيرة التمساح ، حيث نرى أحدهما يقول أنهما تلقيا أخبارًا من النسر السماوي الأسود بأن الكتاب المقدس مذهل. خلال عشرة أيام فقط ، تمكن من اختراق عنق الزجاجة الذي كان يعاني منه لمدة عشر سنوات ، وذكر أيضًا أن تفكيرهم في الاختباء منهم لفترة طويلة كان خطوة حمقاء.

بالإضافة إلى ذلك ، يقولون أيضًا أن سيدهم الشاب هو الذكي ، كما هو الحال مع كأسين فقط من النبيذ ، تمكن من خداع الكتاب المقدس منهم. بعد تعلم هذا الكتاب المقدس ، يقول هذا الرجل أن سرعات تربيته قد زادت بسرعة فائقة وعجائب من أين حصل هي مينج على هذا الكتاب المقدس.

الفصل 87: خلاصة ومراجعة

عندما لا يزال الاثنان يتحدثان عن كل هذا ، لاحظ أن شخصًا ما قادم نحوهما ، والذي تبين لاحقًا أنه ليس سوى Gu Changge. أثناء الاقتراب منهم ، يسألهم عما إذا كانوا يمانعون في مشاركة ما جعلهم سعداء للغاية.

ومع ذلك ، من ناحية أخرى ، سأله هذا الرجل بوقاحة كيف يجرؤ على محاولة اقتحام أرض الأجداد لعشيرة التمساح الإلهي. على الرغم من أن أحدهم يتعرف عليه وما يفعله هناك.

في وقت لاحق ، يقول Gu Changge إنه إذا تعرف عليه بالفعل ، فإن ذلك يجعل الأمور أكثر بساطة ، ويطلب منه الاتصال بزعيم عشيرته هناك للترحيب بسيدهم الجديد.

عندما يقول زعيم عشيرة Crocodile Clan ، وهو يتوغل في أراضي أجداد عشيرته ، مدعيًا بغطرسة أنه سيد عشيرته ، ويسأله عما إذا كان حقًا شخصًا متعجرفًا ولا يحترم الآخرين ؛ ومع ذلك ، مع هذا ، يقول Gu Changge إنه جاء ببساطة لاستعادة شيء منه ، ويسأله كيف يمكنه أن يقول إنه غير محترم ومتغطرس.

عندما يستخدم Gu Changge إحدى قدراته من خلال إنشاء طاقة التناسخ في يده ، يكتشف أعضاء العشيرة أنه في الواقع خليفة الإمبراطور السماوي التناسخ.

الفصل 88: المفسدين والتوقعات

بهذا ، يسأل Gu Changge مرة أخرى ما إذا كان لا يزال يعتقد أنه متعجرف وغير محترم ويطلب منه الانصياع للعيش.

هذا يدفع أفراد العشيرة الذين يقولون إنهم لن يخضعوا لهم أبدًا ؛ ليس هذا فقط ، لا يجب أن يفكر في الأمر. إنهم يعتقدون أنه إذا كان خليفة الإمبراطور السماوي التناسخ ، فهذا لا يعني أنهم سوف يخضعون له.

الفصل 88: تاريخ الإصدار

من المقرر أن يصدر الفصل 88 القادم I Am the Fated Villain Chapter 88 في 14 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى