منوعات

Magic Emperor Chapter 405 & 406

Magic Emperor Chapter 405 & 406

Magic Emperor Chapter 405 & 406 ، لكن Magic Emperor Chapter 405 & 406.

ثم Magic Emperor Chapter 405 & 406.

مقالات ذات صلة

Magic Emperor Chapter 405 & 406

“الإمبراطور السحري” ، كما يوحي العنوان ، يتبع قصة الإمبراطور السحري ، تشو ييفان. الآن هو هدف لجميع خبراء فنون الدفاع عن النفس بسبب الكتاب الذي لديه. مرتبك ، أليس كذلك؟ اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض السياق.

نقل فن الدفاع عن النفس الإمبراطوري في البر الرئيسي أسطورة “كتالوج الوصفات التسعة في الكهف” التي كتبها الإمبراطور السحري القديم ، والذي يسجل جميع الدراسات الممتازة في حياته.

ملك الشيطان القديم هو الأقوى في هذه القارة. تم نقل كل معرفته إلى كتاب تم تقسيمه في جميع أنحاء العالم. من خلال ممارسة هذا الكتاب ، يمكن للمرء أن يصل إلى عالم السماء والأرض. كان كل شيء في راحة يد الناظر.

الآن كان هذا الكتاب في يد الإمبراطور السحري ، وقد تسربت هذه المعلومات ، مما أدى إلى كل الفوضى. تم اختراق القوات الجبلية ، وقتلوا جميعًا. كان Zhao Cheng ، تلميذ Zhao Yifan ، قلقًا بشأن وجود الأباطرة السبعة هناك قريبًا.

أخبره تشو ييفان ألا يصاب بالذعر وأن الأباطرة السبعة لا يضاهيهم قوته. لكن بشكل غير متوقع ، يمكنهم هزيمة قواته. لذلك قرر كلاهما معًا الذهاب وإلقاء نظرة.

أمر الأباطرة السبعة تشو ييفان بتسليم كتاب الأسرار التسعة وأنه سيوفر حياة تشو ييفان. لكن زو ييفان كان زعيم العائلة المالكة في إيغث المعترف بها من قبل سانكتشواري. لم يعرف تشو ييفان أنه كان عدو الملجأ بأكمله.

وبعد ذلك ، قام Zhou Chen بتغيير فريقه وخيانة Zhou Yifan. تشو ييفان غاضب لأنه كان يربيه ويعلمه منذ صغره. بعد ذلك ، أخبر Zhou Chen تشو ييفان أنه على الرغم من أن Zhou Yifan هو سيده ، إلا أنه يجب ألا يستخدم كتاب الأسرار التسعة وحده.

سابقًا في فصول Magic Emperor 403 و 404: ملخص

أظهر لنا Magic Emperor’s Chapters 403 & 404 أن Zhou Fan قد ساعد Yun Clan في المحكمة ، لكن علاقة Luo Clan الوثيقة أدت إلى تركه وحده يعاني من صداع. إذا تسبب Yun Clan في حدوث مشكلة ، فسيتم أيضًا جر عشيرة Luo إلى ذلك.

كان رئيس الوزراء Zhuge قلقًا حقًا بشأن نفس الشيء. قال Zhuo Fan إنهم كانوا ينقذون بشرتهم فقط ، لكنهم كانوا الأعداء. كان رئيس الوزراء Zhuge متأكدًا من أنه كان سيفعل الشيء نفسه إذا كان Zhuo Fan.

الآن ، كل شيء كان في طريق مسدود. سيكون هناك شخص ما سيقلب الماء ، بغض النظر عن مدى رغبة أي منهما في أن يكون الشخص في دائرة الضوء. وبما أن شخصًا ما قد حرك القدر ، كان لدى كلا الطرفين الكثير لنتطلع إليه.

لم يكن خبراء السماء العميقة طبيعيين. رفض حزب المعارضة تصديق وجود شخص غريب آخر مثل Zhuo Fan على هذا الكوكب. ثم يدخل لوه عشيرة الجليد والنار لوردات. لم يكونوا يستحقون ضربة واحدة.

كانت نظرة السيدة حادة للغاية ، حيث كانت ترى خدعتهم بنظرة واحدة ، على عكس تلك القطة المخيفة لي التي كانت أقل من امرأة. لم يكن الرجال السود هم من كان يشبههم.

تم إثبات أن Lords Ice and Fire Lords في Luo CLan ليسوا أفضل من ذلك. لقد تم تفجيرها إلى قطع ودمجت في الواقع مرة أخرى ، وهو أمر غريب حقًا. نظرًا لعدم وجود جثث لديهم ، اقترح أولد لي أنهم يستخدمون الهجمات الروحية. لم يتمكن الاثنان من دفعهما للخلف إلا قليلاً بهجماتهما الروحية. ولا أحد منهم فاجأ.

الإمبراطور السحري الفصل 405 و 406: تاريخ الإصدار

من المقرر أن يتم عرض الفصول 405 و 406 من Magic Emperor على موقعها الرسمي في 11 يونيو 2023 . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى