منوعات

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 77

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 77

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 77 ، ثم Swordmaster’s Youngest Son Chapter 77.

لكن Swordmaster’s Youngest Son Chapter 77.

مقالات ذات صلة

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 77

يوضح لنا الفصل الأخير من The Swordmaster’s أصغر الابن كيف يمكن أن يكون Muron شريرًا وقليلاً ، مما يجعل محبي سلسلة Manhwa هذه من الحركة والمغامرة يتوقعون إطلاق الفصل 77 من Swordmaster’s Youngest Son.

إذا كنت أيضًا أحد المعجبين بسلسلة Manhwa هذه وكنت تتابعها لفترة طويلة ، والآن بعد الفصل الأخير ، تريد أن تعرف متى سيصدر الجزء التالي بالضبط لإزالة الشكوك التي لديك ، حسنًا ، أنت في المكان المناسب للحصول على جميع إجاباتك.

اليوم ، جنبًا إلى جنب مع تاريخ إصدار Swordmaster’s Youngest Son Chapter 77 ، نتيح لكم أيضًا معرفة ما جعل Muron شخصية مثل هذه ، وما يمكننا توقعه منه بالفعل للتأثير على مستقبل الفصل التالي ، بالإضافة إلى المفسدين والقراءة مرشد.

عندما يفتح الفصل الأخير الذي تم إصداره ، نرى أن جين وبقية أعضاء النقابة موجودون في الفندق ، حيث يقول شقيق مورون إن شقيقه إنسان مقرف ، وعمه الميت أندريه شرير ، لكنه لا يقارن بشخص مورون. .

بالإضافة إلى ذلك ، يذكر أيضًا أنه إذا فكر في ما فعله ، فإنه يتنهد في منتصف نومه. إنه لا يعرف أن هؤلاء الشيوخ كانوا يفكرون في جعله سيد برج السحرة.

الفصل 76: الخلاصة والمراجعة

في وقت لاحق من الفصل ، عندما سأله أحدهم عن سبب قوله كل هذا عن أخيه ، قال إن شقيقه هو وحش من الهاوية لا يمكن لشخص بريء أن يتخيله أبدًا.

ليس ذلك فحسب ، بل إنه يحذر جين أيضًا من أن رونساندل وزيبل سيقاتلان بعضهما البعض حتمًا في المستقبل ، ولهذا السبب يعتقد أنه في حالة اصطدام جين بهذا الرجل ، فهذا يعني أن مورون ، يجب ألا يقاتل جين. هذا لأنه يعتقد أن جين سينتهي به الأمر في المرور ببعض الأشياء المروعة.

يتحول المشهد إلى الوقت الحاضر ، حيث نرى أن جين مع مورون ، وسأله مورون عما إذا كان صحيحًا أن جين يروي القصص أثناء سفره ، وأجاب جين نعم بينما ذكر ذلك ، كما قال السيد دينو ، لديهم بعض تجارب مثيرة.

عندما قال مورون إن جين قد مر بالكثير ، قال إنه لا شيء مقارنة بعضو رفيع المستوى من عائلة Zipple في مهمة. بعد ذلك ، يخاطب مورون دينو جاجلون ، الذي قال إنه قبل أسبوعين عندما قابله لأول مرة. بينما كان صادقًا ، فقد كان فضوليًا حقًا بشأن هويتهم ويسأله عما إذا كان فضوليًا أيضًا ؛ مجرد مراسل جاء بلا خوف إلى منطقة محظورة من Zipple.

الفصل 77: المفسدين والتوقعات

عندما يسأله مورون من هو دينو جاجلون ، يعتذر دينو له ، لكن مورون يقول إنه لا يلومه. كان الأمر يدور في ذهنه قليلاً ، وهذا كل شيء ، ولكن في نفس الوقت ، بينما كان وجهه غاضبًا ، سأله لماذا كان يتحدث بالفعل إلى سكان Zipple الأصليين.

بينما يشرح أكثر ، يقول مورون أنه عندما لا يكون هناك ، لا يستطيع دينو كبح جماح نفسه ويتجول ؛ إنه عمل إضافي بالنسبة له أن يضطر إلى تحديد من تحدثوا إليه.

الفصل 77: تاريخ الإصدار

سيصدر الفصل 77 من Swordmaster القادم في 17 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى