منوعات

Blue Box Chapter 105

Blue Box Chapter 105 تم إطلاق الفصل الأكثر انتظارًا من Blue Box ، والذي اعترف فيه Taiki أخيرًا بحبه لـ Chinatsu. نظرًا لأنه كان الفصل الأكثر توقعًا في السلسلة ، فإن Mangaka ، Kouji Miura-san ، لم يوقف نفسه أثناء صنعه. تم تصميم كل قطعة فنية في اللوحة بشكل جميل للغاية من قبله ، مع عرض التفاصيل الصغيرة في كل لوحة. يمكنك أن تلاحظ ذلك إذا قرأته بعناية. لذلك إذا كنت تريد أن تقدر عمله ، فيمكنك مراسلته على Twitter الخاص به .

بعد قراءة 103 فصلاً من المانجا ، حصلنا أخيرًا على ما نحتاجه ، اعتراف Taiki و Chinatsu. والذي اعترف بالحب هو تايكي. يختار المانجا أيضًا المكان والطقس المناسبين لاعترافهم. الآن كل ما علينا فعله هو الانتظار أسبوعًا آخر لمعرفة كيف سيكون رد فعل تشيناتسو على اعتراف تايكي.

يشعر عشاق Blue Box بالرضا بعد قراءة الفصل الأخير ، والآن لا يمكنهم الانتظار لرؤية رد Chinatsu. وإذا كنت تتساءل عن موعد إصدار الفصل التالي من Blue Box ، فلا تخف لأنه في هذه المقالة ، سنخبرك بالوقت المحدد لإصدار الفصل 104 من Blue Box وأين يمكنك قراءته مجانًا.

ملخص الفصل 105 من الصندوق الأزرق Blue Box Chapter 105

يبدأ الفصل مع عائلة كانو التي تصطاد على الجبل. كانوا يحصلون على أسماك النمل لأن الرائحة تتحرك في المياه الضحلة. أخبرهم جد كانو أنهم إذا لم يتحركوا وضربوا المياه الضحلة ، فلن يمسكوا بأي شيء ؛ اقترح الجد عليهم العودة إلى المنزل ، حيث يجب أن تعود Fuyuki. كان غاضبًا لأن والد كانو لم يأت للصيد ، لأنه أراده أن يقضي بعض الوقت مع تشيناتسو. كما بدأ الثلج يتساقط ، لذلك عادوا.

ثم رأينا Taiki في محطة Kurofushi ، وأراد الذهاب بالقطار لمقابلة Chinatsu ، ولكن بسبب تساقط الثلوج ، تأخرت جميع القطارات. ثم قام بفحص ما إذا كان هناك أي حافلة ووجد أن الحافلة التالية كانت في غضون ثلاثين دقيقة. فركض نحو محطة الحافلات. كانت تشيناتسو وعائلتها في طريق عودتهم إلى المنزل بالسيارة. أثناء عودتهم ، تلقى Chinatsu مكالمة من Taiki.

سألتها تيكي عن مكانها في ذلك الوقت. أخبر تشيناتسو أنه نزل بالقرب من بحيرة كونامي وسأل عما إذا كانت لا تزال هناك. طلبت تشيناتسو من جدها إيقاف السيارة وخرجت قائلة إن هناك شيئًا يجب عليها فعله. أخبرت تشيناتسو تايكي عند المكالمة أنها ستنتظره عند البحيرة. ركض كلاهما إلى البحيرة حيث كانت نقطة التقائهم التي قرروا الاتصال بها.

Blue Box Chapter 105

وصلت Taiki أخيرًا إلى البحيرة بعد الركض لفترة طويلة ورأت أن Chinatsu كانت تنتظرها. يتجه نحو Chinatsu لكنه يسقط على الأرض بينهما لأنه مرهق من الركض. التقطه Chinatsu وسأل عما إذا كان بخير.

سألت تيكي لماذا اتصل بها للقاء على البحيرة. أخبرها تيكي أنه يريد أن يخبرها بشيء. قام ببناء الشجاعة قبل أن يتمكن من إخبار تشيناتسو. أخذ نفسا عميقا وأخبر Chinatsu أنه يحبها. كرر مرة أخرى ، “Chinatsu senpai ، أنا معجب بك كثيرًا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى