منوعات

Painter of the Night Chapter 119 Reddit

Painter of the Night Chapter 119 ناكيوم هو رسام شاب ذو موهبة استثنائيةفي رسم صور مثيرة للرجال معا, على الرغم من انه نشر بعض المجموعات تحت اسم مستعار الا انة قرر ترك الرسم ثم اتى الشاب سيونغو النبيل ليدخل في حياته و يجلب الجحيم لحياته ليصبح رسامه الخاص.

لديها مؤامرة جميلة .. حقا .. ولكن الكثير من …. دمرها لأنه لا يوجد شيء يحدث بصرف النظر عن …. أنا أقول هذا لأنني شعرت بصدق أن قصة القصة جيدة. لكنها لا تزال مانجا مستمرة ، لذلك هناك أمل في أن تكون أكثر جوهرية في الفصول القادمة. أريد أن أعرف عن ماضي الرب وكيف أصبح كما هو الآن. أيضًا ، حول الصبي الرسام اللطيف ، حول سبب بدء رسم الرجال الذين لديهم… منذ هذه السن المبكرة. هناك الكثير لتعرفه 

  • التقييم  Average 4.3 / 5 out of 1.2K
  • الرتبة 1st, it has 241.1K monthly views
  • اسماء اخرى Yahwacheop; 夜画集; 野畫集; 야화첩;رسام الليل
  • المؤلف Byeonduck
  • المترجم Ron
  • النوع Historical , yaoi , Webtoons , Smut

حول أسلوب الفن ، أعجبني. كل من الشخصيات الرئيسية والجانبية جيدة المظهر. 

الشخصيات جيدة كما أنها تفتقر إلى الجوهر. سوف أتطلع إلى فصول جديدة. المؤلف حظا سعيدا. 

تحديث: هذا فقط لأقول أنني أكملت الموسم الأول من هذا المانجا .. N في نهاية الكتاب ، الأمور تتحسن. مع رجل مجهول ، مؤامرة قتل ، مشاعر متضاربة ، أعتقد أن الجزء الثاني سيكون جيدًا. نتطلع إلى ذلك. 

ملاحظة: راجع للشغل المجهول هو مثير جدًا. أنا أحبه أكثر مما أحب السيد يون. ربما لأنني أرتدي شيئًا من أجل اللحية. N n هذا الفك الخاص به. هيهي. أكثر من ذلك الفن متسق وهو أمر جيد.

تحديث: لقد انتهيت من الموسم الثاني أيضًا ، يجب أن أقول إن هناك تحسنًا كبيرًا. الآن أنا أقرأ فصلاً فصلاً حيث إنه يتم تحديث الموسم 3 ن ، فقد زادت الحبكة من 8.5 / 10 بالنسبة لي الآن ، لكنني سأقوم بتحديث التصنيف مباشرةً بمجرد اكتماله. حقا أحب حقا كيف تسير الأمور بشكل جيد. يجب أن يقرأ. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى