منوعات

Jujutsu Kaisen Chapter 226

Jujutsu Kaisen Chapter 226

Jujutsu Kaisen Chapter 226 ، ثم Jujutsu Kaisen Chapter 226.

لكن Jujutsu Kaisen Chapter 226.

Jujutsu Kaisen Chapter 226

تم إيقاف مفسدين الفصل 226 من Jujutsu Kaisen بفضل المتسربين ، ويحب المعجبون الفصل حيث يستمر مع الأحداث المذهلة من الفصل السابق الذي شهد تعرض Gojo لهجوم من قبل تأثير Sukuna المؤكد للفصل . انتهى الفصل الأخير بمشاهدة المعجبين لرقبة Gojo بشرطة مائلة ، وبالتالي ، كان المعجبون يتساءلون ما هو مصير Gojo.

في حين أن بعض المعجبين افترضوا أن الأمر قد انتهى بالنسبة لـ Gojo ، لذلك أطلقوا على “Gojover” الإيمان ، وقد سادت المجموعة الأخيرة مع Gojo حيث فاجأ القاعدة الجماهيرية لكونه أقوى ساحر في الوقت الحالي. مواجهة أقوى ساحر في التاريخ دون استخدام مجال ، مع استخدام تقنيات أخرى والإرهاق من مجرد استخدام مجال ، فإن قدرة Gojo تفوق خيال الجميع.

تتحول موجات المعركة إلى جانب Gojo مرة أخرى ، لكن سيتعين على المشجعين الانتظار لمدة أسبوعين حيث كشف مفسد Jujutsu Kaisen الفصل 226 أيضًا أن الفصل التالي سيتم إصداره بعد الاستراحة. هذه مناقشة لمقال آخر ، لكن في الوقت الحالي ، دعنا نرى السياق الكامل الذي يجلبه المفسدون لـ Jujutsu Kaisen الفصل 226. نقدم لك هنا آخر التحديثات على سلسلة Jujutsu Kaisen manga .

الفصل 226: المفسدين

يبدأ الفصل 226 من Jujutsu Kaisen حيث توقفت آخر واحدة وتعرض رقبة Gojo للهجوم من خلال تأثير Sukuna المؤكد. ترى الصفحة التالية أن Yuji قلق بشأن Gojo لكن الأخير يستخدم تقنية لعنة معكوسة لشفاء نفسه على الفور. ومع ذلك ، يشير Higurama إلى أنه طالما بقي Gojo داخل الحاجز ، فإن الهجوم المؤكد سيستمر في ضربه.

تشير الصفحات التالية إلى ذكر Choso أنه نظرًا لأن Sukuna ليس لديها حاجز ، يمكن لـ Gojo الهروب ويضيف Hakari إلى العكس أنه حتى لو كان نطاق Sukuna يغطي شيبويا ، يمكن لـ Gojo الابتعاد بسهولة ، نظرًا لأن Gojo استخدم مجاله للتو التوسع ، يقول كوساكابي أن Gojo لا يمكنه استخدام تقنياته اللعينة.

وهكذا ، فإن الانتشار المزدوج التالي للفصل 226 من Jujutsu Kaisen يرى Gojo يتعرض للهجوم من قبل مائلة Sukuna باستمرار والتي تغطي جسم Gojo بالدم ولكن Gojo يذكر أنه متفوق في استخدام تقنيات لعنة ويستمر في شفاء نفسه.

بينما يحاول Gojo الهروب من وصول Sukuna’s Domain ، فإن الأخير لا يسمح له بالقيام بذلك ويشارك في القتال اليدوي. الصفحات التالية ترى Gojo مغطى بالدم بينما يستمر في محاربة Sukuna طوال الوقت بينما يستمر في شفاء نفسه بهذه التقنية الملعونة المعكوسة.

أثناء الاستمرار في القتال وشفاء نفسه ، أشاد Sukuna Gojo حيث استنتج السابق أيضًا أن مركز مجال Sukuna ليس Sukuna ولكن الضريح. وهكذا ، ترى الصفحة التالية يوجي يسأل عما إذا كان سيتم تدمير الضريح ، لكن Kusukabe و Mei Mei يقولان أن الأشياء المتحركة من مجال المرء هي مجرد رمزية لذلك لا فائدة في تدميرها ، وبما أن Gojo لها ست عيون ، لقد رأوا ذلك بخلاف ذلك.

تستخدم Gojo تقنيات جديدة وتتغلب على Sukuna مرة أخرى

في الفصل 226 من Jujutsu Kaisen يرى Gojo أسلوبًا جديدًا يسمى “New Shadow Style: Simple Domain” ، ويشكل نطاقًا بسيطًا ، ويتفاجأ Yuji عندما يعلم أن Gojo يمكنه فعل ذلك ، والذي يرد عليه Kusukane يمكن Gojo القيام بأشياء كثيرة ، لكنه غير مناسب لتعليمهم.

يفاجأ Kusukabe ويتساءل كيف يمكن لـ Gojo تشكيل مجال بسيط مع استخدام تقنية لعن عكسي أيضًا لشفاء نفسه ، ويجيب Choso نظرًا لأن المجال البسيط لا ينتج طاقة كبيرة ، فهو قادر على القيام بذلك وهي مجرد مسألة من الوقت.

تشهد الصفحات التالية أحداثًا مفاجئة حيث توقف Gojo عن استخدام تقنيات لعنة معكوسة لشفاء نفسه والانخراط في القتال اليدوي مما يقلق الجميع من أن Gojo يجب أن يكون مرهقًا من الاضطرار إلى استخدام تقنيات لعنة معكوسة مباشرة بعد المجال البسيط. ومع ذلك ، كما بدا الجميع قلقين ، تشابك Gojo مع Sukuna ، ولاحظ Sukuna أن سرعة Gojo قد زادت فجأة.

لاحظ Yuta أن السبب وراء عدم استخدام Gojo لتقنية لعنة معكوسة لشفاء نفسه كان بدلاً من ذلك استعادة تقنياته اللعينة المحترقة ، وبالتالي في آخر انتشار مزدوج ، نرى Gojo يستخدم أسلوبه اللعين ، “CURSED TECHNIQUE REVERSAL: RED ، “الذي ينفجر Sukuna بعيدًا ويصطدم به إلى الضريح بينما يشفي Gojo نفسه مرة أخرى. ينتهي الفصل 226 من Jujutsu Kaisen هنا باستراحة الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى