منوعات

Spy X Family Chapter 83

Spy X Family Chapter 83

Spy X Family Chapter 83 ، ثم Spy X Family Chapter 83.

لكن Spy X Family Chapter 83.

Spy X Family Chapter 83

أصبحت مانجا Spy X Family مثيرة للاهتمام بعد تقديم Winston Wheeler في القصة. في الفصل 83 من Spy X Family ، سنرى مواجهة توايلايت ويوري في المجاري. كان الجميع ينتظرون معركة يوري مقابل الشفق (Loid) ، وهذا يحدث أخيرًا ، أنا متأكد من أنه سيكون قتالًا جحيمًا. ومع ذلك ، في الفصل 82 ، أوضح لنا المؤلف ، إندو تاتسويا ، ما حدث بين وينستون ويلر الحقيقي ويوري ، كما في الفصل 81 ، رأينا كلاهما يلتقيان في عرض.

ربما احتفظ المؤلف بذلك في الفصل التالي ، لذلك نتوقع رؤية محادثة يوري وويلر. ستتضح أشياء كثيرة في الفصل التالي ، ويتطلع المعجبون حقًا إلى ذلك. وإذا كنت تتساءل عن موعد إصدار الفصل التالي من Spy X Family ، فلا داعي للقلق لأنه في هذه المقالة ، سنغطي تاريخ إصدار Spy X Family Chapter 83 وأين يمكنك قراءته مجانًا.

مسلسل العائلة المالكة الحلقة 82 مترجم

يبدأ الفصل باجتماع ونستون ويلر وعضو SSS. يطلب الوكيل من وينستون تسليم الملفات بسرعة ، كما علم WISE باجتماعهم. أخبره ونستون قبل أن يسلم الملفات التي يحتاجها للتحقق مما إذا كان عميلاً لجهاز أمن الدولة. سأله الوكيل عما إذا كان وينستون حقًا أم لا. أخبره ونستون أنه كان يرتدي ربطة عنق خضراء وربطة عنق صفراء كما أشارت الإشارة. أخبر الوكيل وكيله أن يطلعه على ذلك.

اتصل الوكيل المساعد برئيس SSS وأخبره عن ونستون. ثم ذهب رئيس SSS إلى أحدث مجند وأخبره أنه قد تم ضبطه ، أما بالنسبة للاجتماع مع ويلر ، فقد أخبروا وكيلهم أن الإشارة ستكون ربطة عنق خضراء مع حجر كريم. ومع ذلك ، لم يخبروا ويلر أبدًا عن لون الحجر الكريم ، لكنهم أخبروا كل وكيل بلون مختلف ، وتم إخباره باللون الأصفر.

فشل Twilight (Loid Forger) في خداع SSS ، وبالكاد تمكن من شراء وقت كافٍ لفريق Nightfall لتأمين ويلر الحقيقي. صوب عميل SSS البندقية إلى Twilight وطلب منه إزالة التنكر من أجله. ومع ذلك ، كان توايلايت قد خطط لهذه النتيجة ، عندما تم القبض عليه ، انفجرت النافورة بالقرب من وكيل SSS. تمكن الشفق من الهروب من بصرهم. عندما طارده وكيل الأمن الداخلي ، وجدوا يوري قد طرد خارج الحديقة.

اعتقد الوكيل أن توايلايت ربما يكون قد ضربه ، لذلك سألوا يوري عن الطريق الذي ذهب به توايلايت. أظهر لهم يوري الاتجاه. ومع ذلك ، كان يوري في الواقع ، الشفق في تنكره. في وقت لاحق نرى يوري بالقرب من الحديقة حيث وقع الحادث. رأى كابتن الفريق يوري في الخارج ، فقال له ألا يتواجد في موقعه. أخبر يوري القبطان أن الشفق ربما ذهب إلى المجاري القريبة.

أخبر القبطان أن توايلايت ربما استخدم المجاري لتجنب آثار الأقدام ، لذلك دخل يوري داخل المجاري. أخبره القبطان أنه سيرسلها إذا حدث أي شيء. اعتقد يوري أنه إذا تمكن توايلايت من الهروب من نفق الصرف الصحي في المدينة ، فلن يجدوه أبدًا ، لذلك كان عليه أن يمسك به بسرعة. عندما كان يوري على وشك الانعطاف يسارًا في خط الصرف الصحي ، أطلق أحدهم النار عليه. الشخص الذي أطلق النار على يوري كان توايلايت متنكرا في زي يوري. كلاهما أطلقوا النار عندما رأوا بعضهم البعض.

Spy X Family الفصل 83 تاريخ الإصدار

من المقرر إصدار الفصل القادم من Spy X Family يوم الاثنين 26 يونيو 2023 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى