منوعات

Ousama Ranking Chapter 198

Ousama Ranking Chapter 198

Ousama Ranking Chapter 198 ، ثم فى الاطار فسيتم إصدار الفصل 198 لتصنيف أسامة قريبًا ؛ اعتقد الجميع أن بوجي مات في الفصل السابق لأن قلبه لم يعد ينبض.

لكن المعجبين ليسوا مستعدين لقبول أن ينتهي الأمر بوجي بالموت قريبًا ، لذا فهم واثقون تمامًا من أن المؤلف لديه بالفعل شيء ما في الاعتبار. يشعر معجبو بوجي بخيبة أمل كبيرة بسبب وفاته المفاجئة ، لذا فهم ينتظرون بفارغ الصبر وصول أسامة في الترتيب 198 لاكتشاف الصفقة الحقيقية وراء وفاته.

مقالات ذات صلة

يأسف كاجي على إحضاره بوجي معه إلى جيسلان ؛ يعتقد أنه قرار غبي. طلب كاجي من بوجي الانتظار وقرر الذهاب إلى جيسلان بمفرده ؛ حتى أنه اقترح عودة Bojji بدلاً من الانتظار.

ذهب للتحقق من الأمور ، وكان يشعر بالسوء الشديد لاعتماده على Bojji في شيء لم يكن متورطًا فيه. كانت هناك مشاجرة كبيرة تحدث هناك بسبب اللورد Zake والجنود ، لكن Bojji كان ينتظر Kage للحصول على مرة أخرى دون أي دليل عما كان يحدث هناك.

نجح بوجي في الهروب من مجموعة الجنود باستخدام ذكائه. شهد Oyabu كل ذلك واعتقد أن Bojji كان بالتأكيد الأقوى من بين كل الأشخاص الذين رآهم من قبل في القتال واعتبر أن Bojji كان بطريقة ما مميزة جدًا.

أنقذ Bojji أخيرًا كاجي من الجنود ، لكن الجميع أصيبوا بصدمة شديدة من كيف يمكن لطفل صغير مثله أن يخلق الكثير من الفوضى حول هؤلاء الجنود المدربين. اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار Ousama Ranking Chapter 198 وحيث يمكنك قراءة Ousama Ranking Chapter 198 Raw على الإنترنت.

ترتيب أسامة الفصل 197 خلاصة

كان اللورد زكي يحاول الوصول إلى بوجي ، لكن بيفر صنع جدارًا حتى لا يصل إليه ؛ أخبر سعدي الأميرة مهحي أنهم بحاجة للاستعداد لجيش جيسلان وأخبرها أنه إذا أصبح بوجي ملكًا وإذا وقعت بلاده في مشاكل ، فإنه يعتقد أنه ينبغي عليهم مساعدتهم.

وافقه مهحي لأنه ، كدولة حليفة ، كان عليهم مساعدتهم إذا طلبوا ذلك في المستقبل. كان بوجي وكاجي يلعبان في المروج عندما انهار فجأة بوجي. اعتقد رينجي أنه مات بالفعل.

كان كاجي يتساءل ما خطبه ولماذا انهار فجأة. اعتقد كاجي أن بوجي كان يمزح معه ، لكنه اكتشف بعد ذلك أن قلب بوجي لم يعد ينبض.

لم يستطع كاجي تصديق ما كان يحدث ، لذلك بدأ يهزه حتى يستيقظ بطريقة ما. كان كاجي يطلب المساعدة لإنقاذ بوجي عندما صادف أويابو كاجي الذي طلب منه إلقاء نظرة على بوجي.

اكتشف أويابو أن قلب بوجي قد توقف بالفعل. لم يستطع Oyabu معرفة كيف كان ذلك ممكنًا ، لكن هذا يعني أن Bojji مات بالفعل. ألقى Oyabu نظرة حول المناطق المحيطة واكتشف أن Bojji لا يقتل ، واعتقد أنه كان عديم الفائدة حتى النهاية. بدأ أويابو في معاقبة القائد لأنه كان منزعجًا. في غضون ذلك ، ألقى كاجي باللوم على نفسه في حالة بوجي.

ترتيب أسامة الفصل 198 تاريخ الإصدار 

من المتوقع إصدار الفصل 198 لتصنيف أسامة يوم الاثنين ، 19 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى