منوعات

Introduction to Survival Chapter 30 Online

Introduction to Survival Chapter 30

Introduction to Survival Chapter 30 ، ثم Introduction to Survival Chapter 30.

لكن Introduction to Survival Chapter 30.

Introduction to Survival Chapter 30

فاز فيكتور أخيرًا بالبطولة بقتل آخر لاعب ، سينثيا. في مقدمة إلى Survival Chapter 30 ، سنرى تداعيات البطولة ، حيث سينقذ فريق المقر الرئيسي فيكتور ، كما فاز الآن. لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين ما إذا كانت سينثيا قد ماتت ، لأنهم لم يظهروا لنا جثتها. لا يمكنهم قتلها قريبًا في القصة ، حيث أن لها دورًا مهمًا تلعبه في القصة. ربما نجت من السقوط بطريقة ما.

بعد العديد من الفصول ، فاز فيكتور أخيرًا بالبطولة وسنراه قريبًا في التحدي التالي بعد تعافيه. حبكة القصة ليست فريدة من نوعها ، لكن مانهوا لا تشعر بالملل بسبب شخصياتها وأسلوبها الفني. في الفصل التالي ، سنعرف ما إذا كانت سينثيا قد نجت من السقوط.

وإذا كنت تتساءل عن موعد إصدار الفصل التالي من مقدمة إلى البقاء ، فلا داعي للقلق لأنه في هذه المقالة ، سنغطي تاريخ إصدار مقدمة إلى الفصل 30 من Survival وأين يمكنك قراءته.

مقدمة إلى Survival الفصل 28-29 خلاصة

يبدأ الفصل بقتل فيكتور للاعب باستخدام سلاحه الناري. ثم نرى سينثيا تطلق صاروخًا باتجاه فيكتور. حاول المقر الرئيسي تحذير فيكتور ، لكن الوقت كان قد فات بالفعل لفعل أي شيء. أصيب فيكتور بالإغماء بعد أن وقع في مرمى نيران الصاروخ. قال له المقر الرئيسي أن يستيقظ ، واستعاد فيكتور وعيه. ومع ذلك ، لم يكن قادرًا على سماع أي شيء. حاول البحث عن بندقيته بينما اقتربت منه سينثيا. كانت حالة المنتصر في حالة حرجة.

لم يتبق سوى ثلاثين دقيقة قبل انتهاء المباراة ، وبقي ثلاثة لاعبين. قتلت سينثيا لاعبًا آخر بمسدس آر بي جي ، وبقيت خمسة عشر دقيقة حتى تنتهي المباراة ، ولم يتبق سوى لاعبان. أخبرها قائد سينثيا ألا تجري أي مقابلات وأن تغلق فمها بعد المباراة. اكتشفت سينثيا أمر فيكتور ووجهت بندقيتها نحو رأسه. ومع ذلك ، قبل أن تطلق النار على فيكتور ، قطع فيكتور ذراع سينثيا.

بمجرد قطع يدها ، اتهم فيكتور بسكين لقطع حلقها. ومع ذلك ، تمكنت سينثيا من وقف هجومه وأمسكته من رقبته. حاول فيكتور خنقها بساقيه ، لكن سينثيا رمته قبل أن يغمى عليها. سقط فيكتور بالقرب من سكين وحاول حمله ، لكن سينثيا رآه والتقطه قبل أن يتمكن من ذلك.

حملت السكين في فمها وحاولت قطع رقبة فيكتور ، ولكن فجأة بدأ السطح الذي كانوا يقفون عليه في الانكسار. بدأ كلاهما في السقوط. تمكن فيكتور من التمسك بشيء لمنعه من السقوط ، وأمسك سينثيا بساق فيكتور. بدأت سينثيا بالذعر عندما رأت موتها.

حاول فيكتور السيطرة على الموقف وطلب من سينثيا أن تنظر في عينيه. أصيبت سينثيا بالذعر ، وسخرت من فيكتور لترك يده. نظر إليها فيكتور بخوف وترك يده. بدأ كلاهما في السقوط ، وفي النهاية ، أصبح فيكتور هو الفائز حيث نجا من السقوط ، ولم تنجح سينثيا.

مقدمة في Survival الفصل 30 تاريخ الإصدار

من المقرر أن يصدر الفصل القادم من مقدمة إلى البقاء ، يوم الاثنين ، 19 يونيو 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى