منوعات

Wind Breaker Chapter 450

Wind Breaker Chapter 450

Wind Breaker Chapter 450 ، سيصدر Wind Breaker Chapter 450 قريبًا ؛ يتعرف القراء على القصة الدرامية لجاي جو وعمه عندما اتهم بتعاطي المنشطات خلال مسيرته في ركوب الدراجات وكيف انتهى به الأمر بالانتحار في سن مبكرة.

وفاة عم جاي جو شكلته بطريقة ما كشخص. ندم على الكثير من الأشياء ، ولكن الأهم من ذلك كله ، فقد كسره عمه. لذلك تمكن جاي جو من اللحاق باللاعبين الآخرين حتى بعد الحادث لإثبات أن ركوب الدراجات لم يكن مجرد لعبة بالنسبة له ولكن أكثر من ذلك بكثير.

مقالات ذات صلة

القراء فضوليون لمعرفة كيف سيكتشف جاي جو حقيقة وفاة عمه في Wind Breaker Chapter 450. جاءت نتيجة اختبار Jo Ma Hyun إيجابية لتعاطي المنشطات ، وكان الجميع يتحدثون عن حالته في المدرسة.

كان ماهيون يقضي بعض الوقت مع جاي جو ، وكان يعلمه القفز على الحجر. سأل جاي جو ماهيون إذا كانت كل الأحلام التي أظهرها له مجرد أكاذيب ، وطلب منه ركوب الدراجة لأنه لم يعد بحاجة إليها ، ووصفه بالمخادع.

جو ما هيون انتحر بعد فترة وجيزة ؛ كان الجميع في الجنازة يتحدثون عنه وكيف يمكنه الانتحار في مثل هذه السن المبكرة. ظنوا أنه لا بد أنه كان من الصعب عليه مواصلة حياته بعد فضيحة المنشطات. اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار Wind Breaker Chapter 450 وأين يمكنك قراءة Wind Breaker Chapter 450 الخام على الإنترنت.

الفصل 449: قواطع الرياح

ندم جاي جو على وصفه بالمخادع. كان يعلم أن عمه انتحر بسببه ، رغم أنه كان يعلم أن عمه لم يكن من هذا النوع من الأشخاص. كان جاي جو خائفًا من تعرضه للانتقاد إذا اكتشف الناس أنه دفع عمه في هذا الاتجاه.

في النهاية ، انتهى به الأمر إلى إيذاء الشخص الذي كان أثمنًا بالنسبة له. لقد أراد فقط أن يعتذر له لقوله تلك الكلمات القاسية ، لكنه كان يعلم أن عمه لن يعود إليه مرة أخرى لأنه قد رحل بالفعل إلى الأبد.

كان جاي جو مدركًا أنه كان بإمكانه إيقاف وفاة عمه إذا لم يقل هذه الكلمات له خلال تلك الأوقات الصعبة. قال فيني لـ Ja-Hyun ذات مرة أنه إذا كان ركوب الدراجات هو هوايته والأداة المثالية ، بالنسبة له ، فإن ركوب الدراجات كان سلاحًا ومصدر رزق لمحاربة الواقع.

لم يفعل جاي جو أي شيء بفتور ، سواء كان ذلك في الدراسة أو الأصدقاء أو ركوب الدراجات ، لأن عمه كان كذلك ؛ لم يكن يريد ترك اللعبة. كان واثقًا من أن عمه لن ينتحر أبدًا ، لذلك أراد معرفة الحقيقة وراء وفاته.

لم يستطع شيبرد أن يصدق أن جاي جو سوف يلحق بهم بعد سقوطه وإتلاف خوذته. كان يتساءل عما إذا كان جاي جو يتعاطى المنشطات أيضًا. كان يعتقد أنه في الدوري الكوري لألعاب الشوارع ، أخبر نوح أنه سيبقى مع جاي جو دون إذن عندما يتنافس.

لكنه لم يستطع اللحاق بالركب بسهولة ، حتى بعد استخدام المعدات الكاملة ؛ حتى أوينز تُركت وراءه. كان شيبرد منزعجًا من جاي جو لحاقه به. لم يستطع المتفرجون تصديق أنه كان ممكنًا ، لكن بطريقة ما تمكن جاي جو من القيام بذلك.

مانع الرياح الفصل 450 تاريخ الإصدار 

من المتوقع إصدار Wind Breaker Chapter 450 يوم الاثنين ، 19 يونيو 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى