منوعات

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 186 مانجا

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 186

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 186 ، ثم One Punch Man Chapter 186.

لكن One Punch Man Chapter 186.

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 186

ون بنش مان الفصل 186 الفصل الجديد من المانجا “One Punch Man” ، كما يوحي الاسم ، هو مانجا تتبع حياة رجل عادي يفتح God Mode في الحياة الواقعية. لقد كان رجلاً عاديًا خدم كبطل عادي. لقد حارب معارك انتهت بعد لكمة واحدة ، ومن ثم اسمه ” One Punch Man “.

بدأ كل هذا قبل ثلاث سنوات. أثناء بحثه عن وظائف كرجل عاطل عن العمل ، يصادف وحشًا في حالة غضب ومستعد للقتال. نظرًا لحلمه عندما كان طفلًا ، قرر سايتاما محاربة هذا الوحش بلكمه. لدهشته ، هزم الوحش بضربة واحدة فقط.

لقد مرت الآن ثلاث سنوات منذ ذلك الحين. بعد التدريب الشاق لدرجة أنه أصبح أصلع ، حقق قوة ساحقة وأصبح البطل الذي كان يحلم بأن يصبح. لكنه كان لا يزال غير راض.

انضم إلينا لقراءة واكتشاف المزيد حول “One Punch Man” ومآثره. شخص تخلى عن البحث عن وظيفة عادية واختار أن يصبح بطلاً من أجل إنقاذ العالم بقواه.

الفصل 185: ملخص

رأينا سابقًا أن السيدة كانت تبحث عن آثار أخرى لاتحاد الوحش في One Punch Man الفصل 185. كانت السيدة تبحث عن Manako وكانت واحدة من جهات الاتصال القليلة المباشرة بـ “God”. سيكون الأمر مؤلمًا إذا تم العثور عليها من قبل أبطال آخرين وإذا قاموا بمطاردتها أولاً.

إنها تعتقد أن One Punch Man بدا وكأنه يتمتع بموهبة لائقة على الرغم من مظهره ولكن مع وجود مرشد من الدرجة الأولى ، يمكن أن يكون ذا فائدة. قررت تسليمه إلى معلم كبير لمزيد من التدريب وفقًا لمتطلباتها.

في الاجتماع السابع والثلاثين لأعلى الدبابات ، كان هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين تقاعدوا بعد رؤية الحجم الهائل للمعركة مع رابطة الوحوش وإدراكهم أنهم لا يستطيعون مواكبة ذلك.

واحد بانش مان ، على الجانب الآخر ، لم يكن يشعر بتحسن. بغض النظر عن مدى تدريبه وتدريبه وتدريبه ، كان لا يزال خائفًا من المعركة التالية. لم يعد بإمكانه التعامل معها بعد الآن.

لقد رأينا سابقًا أيضًا أنه في Y City ، بدأت مجموعة من الوحوش الذين كانوا يطلقون على أنفسهم قوم الغابة غزوًا كان يتقدم نحو وسط المدينة. وأغلقت المباني والطرق الحكومية ماديا.

ومع ذلك ، فقد صممت الوحوش على استعادة اللون الأخضر لهذا الكوكب عن طريق تخصيب الأرض فوق جثث الجنس البشري. كانت دعوتهم الإلهية. كان مستوى الكارثة هو “حديث غابة النمر”.

مع كل الأبطال الآخرين الذين يحاولون محاربة الوحوش ، يصل أيضًا Dynamite Man ، C Class Rank 221. لكنه لم يستطع حتى معرفة ما إذا كان لهذا أي تأثير على هذه الكائنات النباتية. ومع ذلك ، كان كل من A Class Rank 11-Magic Trick Man و C Class Rank 179-Ecolo Gramps و B Class Rank 39-Reclusamurai محاطين جميعًا وعلقوا في تلك المحلاق.

الفصل 186: ماذا تتوقع؟

يعد الفصل 186 من One Punch Man بأن يكون مشهدًا آخر مليئًا بالحركة. مع تجميع جميع الأبطال مثل Magic Trick Man و Ecolo-Gramps و Reclusamurai و Dynamite Man و The Forest King ، يبدو أننا سنشاهدهم جميعًا يقاتلون ضد الكائنات النباتية.

مع تأخير في الفصل 185 لمدة أسبوعين ، قال موراتا إنه تعافى الآن على تويتر. بمعنى ، يمكننا الآن مرة أخرى توقع فصول جديدة على أساس منتظم.

الفصل 186: تاريخ الإصدار

من المقرر إصدار الفصل 186 من One Punch Man في 23 يونيو 2023  .

ثم بهذا ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 186 ، انتهت مقالتنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى