فن ومشاهيرويكي ماكس

مشاهدة فيلم aka 2023 مترجم HD Egybest اونلاين

مشاهدة فيلم aka 2023 مترجم HD Egybest تبدأ أحداث فيلم AKA أو نتعدد الهويات، مع العميل الخاص لينوار، والمتخصص في العمليات الخاصة الذي تم إرساله إلى ليبيا، باعتباره صحفيًا، لإنقاذ الصحفية سونيا غوتييه الفرنسية الذي اتخذها نظام داعش رهينة.

يمتلك لينوار مهارات وقدرات خاصة تجعله يخلص رهينة من الأسر في دقائق معدودة، لتأتي له أوامر بأن يخلص على الصحفية الفرنسية على الفور لكونها تعلم معلومات خطر عن بلاده.

وهنا يجد البطل نفسه حائرًا من هم الأشرار ومن هم الأخيار، ويتساءل بينه وبين نفسه كيف يقوم بقتل من قام بتحريرها وإنقاذها منذ دقائق، ثم يقوم بتنفيذ الأوامر بوحشية.

ثم تنتقل الأحداث بنا بسرعة إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث قام مجموعة من الإرهابيين بتفجير أحد الفنادق ويتهم فيها شخص سوداني، ويتضح من الأحداث أنه شخص أخر تمامًا.

ويوضح الفيلم مدى تلاعب الحومات بالحقائق دائمًا من أجل مصالحها الشخصية، لتبدو أمام الرأي العام العالمي مثالية وتساند الحريات والحق وهي في الحقيقة عكس ذلك تمامًا.

طاقم عمل فيلم aka 2023

فيلم الجريمة والأكشن الفرنسي aka 2023، من إخراج Morgan S. Dalibert، ومن تأليف Morgan S. Dalibert و Alban Lenoir ويشارك في بطولته باقة من النجوم، هم:

  • ألبان لينوار في دور آدم فرانكو.
  • إريك كانتونا.
  • كيفين لين.
  • Thibault de Montalembert في دور كروجر الغامض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى