منوعات

Jujutsu Kaisen Chapter 227 new

Jujutsu Kaisen Chapter 227 new

Jujutsu Kaisen Chapter 227 new ، ثم Jujutsu Kaisen Chapter 227.

لكن Jujutsu Kaisen Chapter 227.

Jujutsu Kaisen Chapter 227 new

Jujutsu Kaisen الفصل 227 هو الفصل التالي لهذه المانجا المذهلة ، وسيتم عرضه في العدد الحادي والثلاثين من مجلة Shueisha’s Weekly Shonen Jump ، والتي سيتبعها استراحة في العدد التالي. نعم ، سوف يستغرق الفصل 227 من Jujutsu Kaisen وقته ليتم إصداره ، وسيتعين على المعجبين الانتظار لمدة أسبوع آخر حتى يتم إصدار الفصل.

السبب المحتمل للاستراحة هو أن Gege Akutami سيرسم غلاف مجلة Shueisha الأسبوعية shonen Jump لهذا العدد يضم الاحتفال بالموسم الثاني من الأنمي الذي من المقرر طرحه في نفس الأسبوع الذي يصدر فيه العدد 31. . حدث الشيء نفسه عندما تم بث الموسم الأول من الأنمي.

وبالتالي ، في المرة القادمة التي يتم فيها إصدار الفصل الجديد من Jujutsu Kaisen ، سيكون لدينا حلقة جديدة من الموسم الثاني من Jujutsu Kaisen أيضًا. كان الفصل الأخير من سلسلة Jujutsu Kaisen واحدًا من أكثر الفصول إثارة في هذه السلسلة ، ورأى المشجعون أن Gojo لم ينجو فقط من التأثير المؤكد لنطاق Sukuna ، بل أظهر أيضًا قدراته إلى أقصى الحدود وسائدة في المعركة.

Jujutsu Kaisen Chapter 227

استخدم Gojo تقنياته اللعينة بطريقة لا يمكن لأي شخص آخر القيام بها وفاجأ الجميع ، بما في ذلك خصمه. لقد قام Gege بالفعل ببناء Sukuna بشكل مختلف تمامًا ، ولا يستطيع المشجعون الانتظار لمعرفة إلى أين تتجه السلسلة مع تطور Gojo المذهل. من المؤكد أن معركة الأقوى لا معنى لها ، ويبدو أن الغوجو الجديدة المليئة بالندوب التي لن تنفد من الطاقة الملعونة لها اليد العليا في المعركة.

وبالتالي ، فإن المعجبين متحمسون للغاية بشأن Jujutsu Kaisen الفصل 227 القادم ويتساءلون عما سيحدث بين الأقوى. سنبذل قصارى جهدنا للتكهن حول هذا الموضوع ، وبما أن الفصل قد تأخر ، فسنقدم أيضًا تفاصيل الفصل 227 من Jujutsu Kaisen ، والتي ستتضمن تاريخ إصدار الفصل ووقته وأين سيكون الفصل متاحًا لـ يقرأ. بعد أن ذكرت ذلك ، نقدم لك هنا آخر التحديثات على سلسلة Jujutsu Kaisen manga.

الفصل 227: التوقعات

من المرجح أن يستمر الفصل 227 من Jujutsu Kaisen مع الأحداث الجارية ، وسوف يرى المشجعون استمرار معركة Gojo و Sukuna. سيستمر الفصل القادم تمامًا كما فعل الفصل الأخير ، لكن هذه المرة سيستخدم Sukuna تقنيات لعنة معكوسة لعلاج جروحه. وبما أن مجال Sukuna قد تحطم للتو ، فمن المحتمل جدًا ألا يتمكن Sukuna من استخدام تقنياته اللعينة لفترة من الوقت.

هل سيستخدم نفس تقنيات Gojo لاستعادة أسلوبه اللعن المحترق؟ حسنًا ، لسنا متأكدين مما سيحدث في المعركة بين الأقوى. ومع ذلك ، بالنظر إلى الكيفية التي انتهت بها الأحداث في الفصل الأخير ، سنرى أن Gojo لديها فرصة كبيرة لمواجهة Sukuna.

بالنظر إلى أن المعركة بين المجال لم تنته بعد ، فمن المؤكد أن لدى Gege طريقة أخرى لإنهاء هذه المعركة ، وقد يكون هذا شيئًا لم نشهده من قبل. ناتج جديد من طاقة اللعنة التي لا يقدر عليها إلا الأقوى. سيكون لدينا بالتأكيد بضعة فصول أخرى قبل أن تنتهي هذه المعركة ، وبالنظر إلى أن Jujutsu Kaisen يقترب من نهايته هذا العام ، فسيتم الانتهاء منه في وقت أقرب مما نعتقد.

الفصل 227: تاريخ الإصدار 

سيتم عرض الفصل 227 من Jujutsu Kaisen في العدد الحادي والثلاثين من مجلة shonen Jump الأسبوعية ، كما ذكرنا سابقًا ، والتي سيتم إصدارها يوم الاثنين ، 3 يوليو ، 2023 

ثم بهذا Jujutsu Kaisen Chapter 227 new ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى