منوعات

Black Clover Chapter 363 – Release Date

Black Clover Chapter 363 - Release Date

Black Clover Chapter 363 – Release Date ، ثم Black Clover Chapter 363 – Release Date.

لكن Black Clover Chapter 363 – Release Date.

مقالات ذات صلة

Black Clover Chapter 363 – Release Date

مانجا بلاك كلوفر الفصل 363 من Black Clover في طريقه إلى الإصدار التالي من مجلة shonen Jump الأسبوعية ، وبينما كان المشجعون متحمسين للغاية لرؤية عودة الشخصية الرئيسية والوصول إلى القتال ، هناك تراكمات مختلفة في الفصل الأخير الذي يترك المشجعين مع فكهم. بدأ الأمل الذي بدا وكأنه يزدهر مع Yuno و Asta في الاختفاء مع قوة Lucius الحقيقية وترسانته ، والتي تضم أيضًا فرسان سحريين آخرين ، بما في ذلك Damnatio.

لقد كان تطورًا مثيرًا للاهتمام ، وعلى الرغم من أنه يبدو كعلامة حمراء للعديد من الشخصيات ، إلا أن الضجيج لوصول Asta سيكون أكثر روعة. ومع ذلك ، فإن الحلقة الأخيرة لا ترى فقط عودة الشخصيات التي تقف إلى جانب العدو ولكن أيضًا الفرسان السحريون ، ومن بينهم ماركس وميموزا وسيكي وغيرهم الكثير.

Black Clover Chapter 363

كان فصلاً مع الأحداث المحيطة بالأماكن والتحدث عن خطورة الموقف. بينما يبدو أن كل الآمال قد ضاعت ، يستخدم ماركس سحره لينقل للمواطنين أنه لا يزال هناك أمل مع فرسان السحر مثل يونو والآخرين الذين يبذلون قصارى جهدهم لإبقاء العدو بعيدًا على الرغم من أنه كان عليه أن يكذب بشأن ذلك. .

أشاد لوسيوس بماركس لاستخدامه هذه التقنية الماكرة ، وعلى الرغم من أنه قد لا يبدو كثيرًا ، إلا أنه يجعل المواطنين يخرجون من عذابهم إذا كان هناك أي شيء. ومع ذلك ، فإن أهم ما في الفصل ، إلى جانب إظهار Sekka لتصميمه على عدم الاستسلام ، هو ظهور Damnatio في مكان Witch ، حيث يتم التحضير لوصول Asta.

وهكذا ، يُظهر الفصل 362 من Black Clover أن وصول Asta لن يكون سهلاً كما كان يعتقد ، وسيتعين على أعضاء Black Bull والسحرة العمل من أجله. لذلك ، يتطلع المعجبون إلى إصدار Black Clover Chapter 363 ويتساءلون ما الذي سيحمله هذا الفصل لهم. اعتبارًا من الآن ، لا يوجد مفسدون للفصل المذكور ، لذلك من الصعب تحديد ما قد يحدث في المستقبل ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للقيام بذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، سنقوم أيضًا بتضمين تفاصيل الفصل 363 من Black Clover ، مثل تاريخ إصدار الفصل ووقته ومكان توفره للقراءة. مع ما يقال ، نقدم لك هنا آخر التحديثات على سلسلة Black Clover manga .

الفصل 363 من مانجا بلاك كلوفر

من المرجح أن يشهد الفصل 363 من Black Clover استمرار الأحداث في أرض السحرة ، وبما أن Damnatio قد دخل بصفته Paladin ، فإنه يعرض علمًا أحمر للشخصيات الحالية. كانت قوى Damnatio كإنسان عادي لا تضاهى بالفعل ، وبالنظر إلى أنه الآن Paladin مع قوى جديدة إضافية ، سيتعين على أعضاء Black Bull ، وخاصة الثنائي Magna و Luck ، إظهار قوتهم ، على عكس ما كان عليه الحال من قبل.

إن مدخل Damnatio هنا هو فقط لجعل وصول Asta أكبر ، حيث قد نراه يفعل المدخل المبتذل للقصة مع وصوله في اللحظة الأخيرة لحماية الآخرين. ومع ذلك ، قبل ذلك ، سنرى Magna و Luck في العمل بالتأكيد. بالنظر إلى أننا سنراهم في العمل لأول مرة منذ تخطي الوقت ، سيكون لديهم بالتأكيد قوى جديدة يرغبون في إظهارها.

الفصل 363 من Black Clover سيكون بمثابة الفصل الأخير الذي يهيئ المسرح لدخول Asta الكبير ، ونحن نفترض أنه عندما يعود أستا ، سيحصل على Damnatio مرة واحدة بقواه الجديدة التي تعلمها من أرض الصعود شمس.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 363 تاريخ الإصدار

سيتم عرض الفصل 363 من Black Clover في الإصدار الثلاثين ، والذي سيصدر يوم الاثنين ، 26 يونيو ، 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى