منوعات

مشاهدة فيديو بنت هند القحطاني ومهاجمتها زوجة خالتها

مشاهدة فيديو بنت هند القحطاني ومهاجمتها زوجة خالتها

مشاهدة فيديو بنت هند القحطاني ومهاجمتها زوجة خالتها ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل فيديو ابنة هند القحطاني.

ثم نرصد لكم التفاصيل حول مشاهدة فيلم رؤي القحطاني.

مقالات ذات صلة

لكن فى اطار رصد التفاصيل فقد هاجمت مشهور سناب شات السعودية هند القحطاني زوجة خالها، على مدار يومين ووصفتها بـ ابشع التهم، خاصة بعد أن أبلغتها أنها شاهدت مقطع إباحي لابنتها رؤى في أحد التطبيقات الشهيرة.

وأبدت هند القحطاني غضبها من كلام زوجة خالها، ونشرت لها تسجيلا صوتيا وعلقت عليه قائلة: “هذه المرأة تقول إنها شاهدت مقطعا إباحيا لابنتي رؤى، يا رب اقتص لابنتي البريئة في الدنيا قبل الآخرة”.

وأضافت صانعة المحتوى هند القحطاني، أن ما حدث مع زوجة خالها بمنزلها، امر لا يمكن السكوت علية كما أنها وصفتها بـ قليلة الأدب.

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول هند القحطاني.

هند القحطاني و زوجة خالها (فيديو) – مشاهدة فيديو 

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد شاركت السعودية هند القحطاني الهاربة والمقيمة في أمريكا، فيديو جديد عبر حسابها الشخصي في سناب شات، تكشف عن حقيقة تداول فيديو فاضح لإبنتها ، وكذا ما وقع بينها وزوجة خالها.

وقد تم تداول فيديو على نطاق واسع، وقالت ليس حقيقي ما يتم الترويج عن فيديو إبنتها الإباحي، وأضافت أن زوجة خالها عاملتها بطريقة غريبة، وهددتها بالقتل في حال شاهدها خالها.

وأكدت، أنها كانت ترتدي العباءة مكشوفة الزراع، مشيرة أنها كانت تتواجد في منزل خالها وعلى راحتها، ويبدو أن زوجة خالها لم يعجبها الأمر، مما دفعها إلى تهديدها ووصفها بعبارات قاسية، وحظي الفيديو بتفاعل كبير في دول الخليج العربي، بين متعاطف معها ومنتقد لها، وخاصة حينما قالت أن كلام الناس ما بيرحم ولا بيوقف.

ثم نرصد لكم السيرة الذاتية الخاصة بهند القحطاني.

من هي هند القحطاني ويكيبيديا؟

ثم فى الاطار فهند بنت عبد الهادي بن عبد الله آل عبطة البسامي القحطاني، من مواليد 26 (أبريل) 1978م بالسعودية وتنتمي لقبيلة قحطان أشهر وأغنى القبائل بالمملكة.

هند التي تبلغ من العمر 45 عاماً، هي سعودية الجنسية وتحمل الجنسية الامريكية، وتقيم في الولايات المتحدة منذ سنوات برفقة أبنائها بحجة الدراسة.

وُلدت هند القحطاني وترعرعت في مدينة “خميس مشيط” بمنطقة عسير، لعائلة مسلمة، وتزوجت بعمر 18 سنة، من رجل أعمال سعودي يدعى خالد القبطي عام 2002.

رزقت هند من زوجها بـ4 أبناء وهم “معاذ, رؤى, معتز, ربي”، قضت 8 سنوات بعد الزواج في الرياض، وتجيد اللغة العربية والإنجليزية، حيث عملت كمعلمة لفترة.

بدأت مع عالم السوشيال ميديا منذ عام 2019، وسرعان ما دشنت شعبية جارفة بسبب نشر صور وفيديوهات جريئة، وانها تتبرأ من العادات والأعراف الشرقية في كل أحاديثها.

لكن بهذا مشاهدة فيديو بنت هند القحطاني ومهاجمتها زوجة خالتها ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى