ويكي ماكس

link .. نتائج البكالوريا 2023 المغرب وطريقة الاستعلام عبر موقع men.gov.ma

link .. نتائج البكالوريا 2023 المغرب وطريقة الاستعلام عبر موقع men.gov.ma وذلك بشكل خاص بعد أن تمكن الكثير من الطلاب من اجتياز الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2023، وكذلك أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم أنة من المحدد أن يتم الإعلان عن النتائج في صباح يوم الاثنين الموافق 19 يونيو 2023، ولذلك سوف نوضح من خلال مقالنا اليوم تلك التفاصيل الخاصة بموعد نتائج البكالوريا 2023 المغرب.

موعد نتائج البكالوريا 2023 المغرب

أعلنت وزارة التربية والتعليم المغربية أنة من المحدد أن يتم اعلان نتائج امتحان البكالوريا بالنسبة للدورة العادية وذلك في صباح يوم الاثنين الموافق 19 يونيو 2023، ومن المحدد أن يتم البدء في اجراء اختبارات الدورة العادية لامتحانات الوطنية الموحدة من أجل الحصول علي شهادة البكالوريا وذلك خلال يومي 17و18 يونيو 2023، ولكن سوف يتم إجراء اختبارات الدورة الاستدراكية لامتحانات الوطنية الموحدة لنيل شهادة البكالوريا علي أن تكون يوم 12 يوليو 2023.

طريقة الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2023

ويتم الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2023 المغرب إلكترونيا وذلك عن طريق أتباع الخطوات التالية وهي:-

  • يتم الضغط علي رابط موقع وزارة التربية الوطنية.
  • يتم اختيار نتائج البكالوريا.
  • يتم إدخال رقم المقعد وباقي البيانات المطلوبة ويجب ان يتم إدخالها بشكل صحيح.
  • ويتم الضغط علي عرض النتيجة.

ووفقا لما ورد من قبل وزارة التربية الوطنية بالمغرب أنه فور الانتهاء من التصحيح التي تم تحديدها من قبل وزارة التربية والتعليم المغربية والتي أكدت علي أنه من المحدد ظهور النتائج في صباح يوم الاثنين الموافق 18 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى