منوعات

The S-Classes That I Raised Chapter 91

The S-Classes That I Raised Chapter 91

The S-Classes That I Raised Chapter 91 ، ثم The S-Classes That I Raised Chapter 91.

لكن The S-Classes That I Raised Chapter 91.

The S-Classes That I Raised Chapter 91

الفصل 91 من S-Classes التي أثيرت في الفصل 91 سيكون وجه يوجين كأكبر خصم له في المسلسل ، شقيقه. على الرغم من وفاة شقيقه منذ فترة طويلة منذ بداية المسلسل ، إلا أن ثقل وفاته يقع على كتفيه من حياته الماضية. قرر أن يعيش حياته الجديدة في حياة يفخر بها شقيقه الأصغر.

ومع ذلك ، حتى في هذه الحياة ، لم يكن لديه العديد من الخيارات مقارنة بالآخر. لأنه كان لا يزال في المرتبة الأدنى مع عدم وجود الكثير من اسمه وقدرته التي لم تساعده بشكل مباشر. لكنه قرر تحقيق أقصى استفادة مما كان لديه ورفع الوحوش إلى وحوش من رتبة S.

لقد ساعده ذلك كثيرًا ، ليس فقط في تنفيذ المهمة في الحياة اليومية ولكن في الحصول على اسم لنفسه أيضًا. هذا يعني أيضًا أنه يمكن أن يكون لديه المزيد من العلاقات مع الآخرين بسهولة مقارنة بالآخرين. على الرغم من ذلك ، فقد لفت انتباه قلة من الناس الذين لم يكن أقل من التهديد ، نوع الخطر الذي لم يكن مستعدًا لمواجهته بعد.

الفئات S التي أثيرت الفصل 90 خلاصة

بدأت الفئات S التي أثيرت في الفصل 90 بإدراك يوجين أن جسده كان سليمًا على الرغم من الألم. أخبره الشيطان أنه في عالم العقل ولا يوجد شيء يمكنه فعله هناك. لا توجد حماية خارجية ، ولا مساعدين ، فقط اثنان منهم مع وجود Yoojing على الطرف المتلقي.

على الرغم من كل معاناته ، بدا أن يوجينج لم يكن يتمتع بعقلية قوية كما بدا وهو يستسلم للألم. استخدم الشيطان هذا الألم لخلط ذكرياته لمعرفة كل الأشياء التي يمكنه القيام بها. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ليعرف أن Yoojin كان عائدًا وبالتالي “حظه” في كل ما فعله حتى الآن.

ومع ذلك ، لم يكن راضيًا عن ذلك وحده ، حيث يجب أن يكون لديه أكثر من ذلك. لا يمكن أن تُنسب إنجازاته إلى كونه رجعيًا ولديه معرفة بالمستقبل. رغم ذلك ، كانت مسألة وقت فقط قبل أن يتصدع Yoojin لدرجة أنه يمكن أن يرسله إلى اليأس.

الفئات S التي أثيرت الفصل 91 المفسدين

ستشهد الفئات S التي أثيرت في الفصل 91 معرفة يوجين بالأحداث التي وقعت مع شقيقه ووفاته. تفاجأ عندما علم أن خصم أخيه الأصغر كان هو الذي منحه القوة. القوة ذاتها التي أدت إلى وفاة أخيه وتركت يوجين محطمًا. لكنه يتحدث إلى شيطان ، لذلك قد يكون كل هذا كذبة.

ربما يقوم بعمل صور خاطئة ليجعل Yoojin ضعيفًا ومثيرًا للإعجاب بكل التفاصيل. التفاصيل التي يهتم بها ، التفاصيل التي يريد إخراجها منه ، رجل من رتبة S. رغم ذلك ، فهو يستمتع بمضايقته وكشف كل أنواع التفاصيل له في المقابل. رد الفعل الذي يراه فيه كل شيء ممتع للغاية.

ما هو تاريخ إصدار الفئة S التي أثارت الفصل 91؟

ستصدر الفئات S التي أثارت الفصل 91 في 20 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى