منوعات

Villain To Kill Chapter 100

Villain To Kill Chapter 100

 Villain To Kill Chapter 100 ، ثم Villain To Kill Chapter 100.

لكن Villain To Kill Chapter 100.

Villain To Kill Chapter 100

تجري لعبة Villain To Kill في عالم كان فيه الضوء والظلام في حناجر بعضهما البعض منذ عصر الأسطورة. أثرت المعركة الأبدية بين طفل النهار وطفل الليل على البشرية بشكل لا رجعة فيه. بدأ الناس في جميع أنحاء العالم في الاستيقاظ مثل Psykers والأشرار. هذه القصة تدور حول واحد من هؤلاء Psykers ، Cassian Lee. لقد كان من فئة Psykers من رتبة S مع صفة النار وإتقان القتال القريب.

على الرغم من أنه كان واحدًا من أفضل Psykers في العالم ، إلا أن غموضه غالبًا ما كان يوقعه في مشكلة. ثم هناك جيف مالك. نظر كاسيان إلى جيف طوال حياته واعتبره نموذجًا يحتذى به. عندما اتصل به طالبًا المساعدة ، لم يتردد كاسيان. من خلال القيام بذلك ، أصبح دون قصد جزءًا من مؤامرة حتى أن الأشخاص المختبئين جيدًا كانوا على استعداد للقتل لإبقائها سرية.

التقى كاسيان بجيف مصاب للغاية ، قُتل في وقت لاحق قبله مباشرة. على الرغم من أن كاسيان طارد القاتل ، فقد انتهى به الأمر بقتل نفسه. لم يكن يعلم أن جيف أنقذ حياته للمرة الأخيرة. عندما التقيا ، أعطى جيف كاسيان عقدًا وطلب منه أن يأخذها ، دون طرح أي أسئلة.

ثم انهكان العقد هو المضيف لموروس ، وهي روح قديمة ذات قوى شبيهة بالآلهة.

كان موروس قادرًا على إنقاذ روح كاسيان وتمكن من ترسيخها في جسد غانغو غوون بنجاح. كان Gangu شخصًا مقدرًا أن يصبح شريرًا سيستمر في إنهاء العالم. لكن كان لدى Fate خطط أخرى. مات Gangu قبل أن يتمكن من إيقاظ قواه ، وأخذت روح كاسيان مكانه. الآن ، يجب عليه معرفة سبب مقتل جيف ولماذا كان من قبل أولئك الذين اعتبرهم رفاقه.

الشرير لقتل خلاصة مانهوا

يقوم كاسيان مع مو جين بمداهمة منطقة شينهوا في فيلزون ، مقر إقامة ماد بين. والسبب هو الأفعى الزرقاء القديمة. لا يزال Moo-Jin لديه بعض الأعمال معه. ومع ذلك ، عرض عليه Mad Pin اللجوء ، والآن يجب عليهم اقتحام المكان. بعد إنشاء إلهاء ، اقتحم Moo-Jin وكاسيان. عمل كاسيان كطعم ، حيث استدرج قوات العدو بينما كان Moo-Jin يلاحق الأفعى الزرقاء.

يقوم Blue Viper بالركض من أجله ، ولكن قبل أن يتمكن Moo-Jin من القبض عليه ، يتدخل Gu Inn-Seo. لقد أرادت تحدي Moo-Jin لفترة طويلة جدًا ، ولم تكن لتدع هذه الفرصة تفلت منها. يقاتلون لبعض الوقت ويبدو أنهم متكافئين. يقع Moo-Jin في منتصف المعركة في فخ نصبه Oil Cook و Mad Pin. جاء كاسيان لإنقاذها وكسرها.

يوضح كاسيان مدى قوته ، مما أدى إلى أويل كوك و ماد بين لمحاولة الهروب. تمكن Moo-Jin من تجنيد Gu Inn-Seo في Namkang بينما كان Cassian يلاحق الثنائي. يتراجعون إلى مقرهم. يطلب Oil Cook من Mad Pin إيقافه وهو يشق طريقه إلى مروحيته. يدركه كاسيان لكنه يقع في فخ أويل كوك. نراه يحمل آس البستوني على وجهه ويأمر كاسيان أن يصبح عبدًا له.

الشرير لقتل الفصل 100 المفسدين والتنبؤات

استخدم أويل كوك بطاقته الرابحة ضد كاسيان ، والأمور لا تبدو جيدة لبطلنا. ومن المثير للاهتمام أن ما يسمى بورقته الرابحة كانت عبارة عن أوراق البستوني من مجموعة أوراق اللعب. يبدو أن لديه نوعًا من القدرة على التنويم المغناطيسي كما نراه يطلب من كاسيان أن يصبح عبدًا له. قد لا تعمل البطاقة لأن موروس يمكنه بسهولة حماية كاسيان من آثارها. علينا أن ننتظر حتى الفصل التالي لنرى كيف سينتهي الأمر.

الشرير لقتل الفصل 100 تاريخ الإصدار

سيتم إصدار الفصل 100 من Villain To Kill في 19 يونيو 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى