ويكي ماكس

Yamada-kun to Lv999 manga – Episode 12 – Reddit

Yamada-kun to Lv999 manga

Yamada-kun to Lv999 manga – Episode 12 – Reddit ،قصة حبي مع يامادا كن في المستوى 999 كامل اونلاين تحميل My Love Story with Yamada-kun at Lv999 الحلقة الثانية عشر حجم صغير.

انمي Yamada-kun to Lv999 no Koi wo Suru يامادا كن تو ليفل كيوهياكو كيو جو كيو تدور حول “كينوشيتا أكاني” بعد أن خدعها حبيبها مع فتاة أخرى التقى بها داخل اللعبة، تتعلم بالطريقة الصعبة أن حبيب مدمن بالألعاب يمكن أن يكون بنفس سوء الشخصيات الألية في اللعبة.

بينما تنفس عن غضبها بضرب الوحوش، تلتقي بالصدفة مع “يامادا أكيتو“، زميل من النقابة يرتدي قناع أفرو ونوح.

Yamada-kun to Lv999 manga

“يامادا” هو شخص غير اجتماعي، وبقوة هو الشخص الذي يجعل “أكاني” يغمى عليها.

أ عرض انمي يامادا كن تو ليفل كيوهياكو كيو جو كيو Yamada kun to Lv999 no Koi wo Suru في يوم الأحد ، بتاريخ 2 أبريل 2023 حصرياً على موقع ويكي ثمار ، وسنقوم بإضافة الحقات ونشرها لكم في موقعنا ، اختر ما يناسبك واستمتع ، بالتأكيد سيزودكم موقعنا بآخر التحديثات والمعلومات أولاً بأول وبشكل حصري لذلك لا تنسَّ الانضمام إلى قناتنا على التليغرام وسنعمل على إضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الحلقة بإذن الله تعالى.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية الحلقة 12 من انمي قصة حبي مع يامادا كن في المستوى 999 مترجمة. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى