منوعات

Blue Box Chapter 94

Blue Box Chapter 94

Blue Box Chapter 94، ثم نسلط الضوء لمعرفة تفاصيل Blue Box Chapter 94.

لكن قبل البدء بسرد تفاصيل Blue Box 94.

ثم نرصد لكم مجمل التفاصيل من خلال الفقرات المقبلة فى Blue Box Chapter 94.

Blue Box Chapter 94

ثم فى السياق و بعد فصل مذهل ، حيث شهدنا جلسة تدريب أخرى خلال عيد الميلاد ،

معركة قاسية ولكنها لطيفة بين كارين وموسوهارا ،

أصبحت الأمور أكثر عاطفية بمرور الوقت ،

وهذا هو سبب تحمس المعجبين لمعرفة ما الذي سيحدث.

ثم في سياق التفاصيل فإنه يفتح الفصل الأخير في اليوم الأخير من الفصول الدراسية ،

حيث نرى أيامي موريا متحمسة لعيد الميلاد ،

تقول إن سانتا كلوز قادم إلى المدينة ، وهو يعد قائمة ، ويقوم بفحصها عدة مرات.

هذا السلوك موريا أحبط كاشوهارا ، التي تذكرها بأنها كانت تتحدث عن نفس الشيء الذي قالته عن بداية شهر ديسمبر أيضًا.

Blue Box الفصل 93 ملخص

ثم فى اطار رصد ومتابعة تفاصيل الفصل فإنه تكشف أيامي أنها منذ الصف الخامس ، لم تكن عزباء في عيد الميلاد ، وهذا أمر مروع للغاية بالنسبة لها. حتى أنها تسأل كيو وهي تقول إنه يتصرف كأنها ليست مشكلة كبيرة ، لكنه أيضًا أعزب ويتساءل لماذا لا يشعر بالذعر.

في رده ، يقول كيو إنه يقضي عيد الميلاد مع أسرته كل عام في الماضي ، ولديه ثلاثة أشقاء ، وهناك الكثير من العمل بين الطهي والاستعدادات ، حتى أنهم حصلوا في العام الماضي على نوعين من الكعك ، وعندما كيو يسألها لماذا لم تقض الوقت مع عائلتها في عيد الميلاد ، أجابت أيامي أن أختها لديها دائمًا خططها الخاصة ، وليس فقط أنها لم تعد تفكر في الأسرة بعد الآن.

بعد مرور بعض الوقت ، تظهر Hinachi وتبلغ Ayame أنهم يتحدثون عن الذهاب إلى الكاريوكي مع الجميع بعد التمرين في اليوم التالي ويطلبون من Ayame الحضور أيضًا ، وبسبب ذلك استعادت Ayame ثقتها وتقول إنها صديقتها الحقيقية. عندما يسأل Hinachi Taiki عما إذا كان يريد الانضمام إليهم في الكاريوكي ، أجاب بأنه قد وعد Nishida بأنه سوف يقوم بممارسة إضافية معه ، وليس هذا فقط ، Nishida هو يدعو عشية عيد الميلاد “عشية تدريب القوة على الصبي”.

يتغير المشهد إلى Moriya و Kazuma ، اللذان يخططان لموعد عيد الميلاد القادم ، يقول Kazuma أنه يمكنهما الحصول على هدايا لبعضهما البعض ، ويصعدان إلى مقهى لتناول بعض القهوة اللذيذة ، وإلى جانب ذلك ، يمكنهم رؤية أضواء العطلة على أنها حسنًا.

الفصل 93 من الصندوق الأزرق المفسدين

ثم فى الاطار فإن  لم يتم الكشف عن أي مفسدين لفصل Blue Box القادم القادم ، ولكن يبدو أن الفصل التالي سيكون أكثر رومانسية ، حيث يمكننا التنبؤ بأن الجميع سيكونون في موعد عيد الميلاد ، نعم ليست مثالية تمامًا لبعض الشخصيات ، مثل Chono و Nagisa ، ولكن سيكون هناك نوع من اللحظات الدافئة في الفصل القادم ، بالتأكيد.

على الرغم من أن كلا من Chinatsu و Taiki يتدربان بجد في المباريات القادمة ، لا يزال بإمكاننا رؤية لمسة طفيفة من عناصر الحب جنبًا إلى جنب مع جلسة التدريب الشاقة.

الصندوق الأزرق الفصل 93 تاريخ الإصدار

من المقرر إصدار الفصل 93 من الصندوق الأزرق القادم في 26 مارس 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى