منوعات

Soredemo Ayumu wa Yosetekuru Chapter 205

Soredemo Ayumu wa Yosetekuru Chapter 205

Soredemo Ayumu wa Yosetekuru Chapter 205 ، ثم Soredemo Ayumu wa Yosetekuru Chapter 205.

لكن Soredemo Ayumu wa Yosetekuru Chapter 205.

Soredemo Ayumu wa Yosetekuru Chapter 205

في Soredemo Ayumu wa Yosetekuru Aka عندما يقوم أيوما بتحركه الفصل 205 ، قد نرى ساكوراكو يعترف بـ Takeru ، كما رأيناها تضايقه في الفصل 204. قدمت Soichiro Yamamoto فصلًا رومانسيًا لطيفًا حقًا من خلال التركيز على الشخصيات الجانبية بدلاً من دفع Urushi وقصة أيوما. في الوقت الحالي ، يستمر قوس أسبوع عيد الحب في المانجا ، ونتوقع منه أشياء كثيرة.

في الفصل 204 ، قام ساكوراكو بمضايقة تاكيرو لتقبيله. ومع ذلك ، حتى بعد أن علمت أن ساكوراكو يلعب معه ، لا يزال تاكيرو يقع في خدعتها ، لكنه لا يشعر بخيبة أمل ، حيث وعد ساكوراكو بتقبيله لاحقًا.

وإذا كنت تتساءل عن موعد إصدار الفصل التالي من Soredemo Ayumu wa Yosetekuru ، فلا داعي للقلق لأنه ، في هذه المقالة ، سنغطي تاريخ إصدار Soredemo Ayumu wa Yosetekuru الفصل 205 وأين يمكنك قراءته.

Soredemo Ayumu wa Yosetekuru الفصل 204 ملخص

يبدأ الفصل في فترة العطلة في المدرسة. كما كان أسبوع عيد الحب ، أعدت ساكوراكو بعض الشوكولاتة لأيوما. أعطته الشوكولاتة في وقت الاستراحة. لقد صنع ساكوراكو أيضًا شيئًا لـ Takeru. أخبرت تاكيرو أنها قدمت هديته ، خاصة بالحب ، وسألته عما إذا كان سيقبلها. ذهلت تاكيرو لسماعها أنها أعدت له شيئًا بالحب. أخبرته ساكوراكو أن الشيء ليس شوكولاتة ، وشعرت بالحرج من إعطائها له.

عند رؤيتها تتصرف على هذا النحو ، اعتقدت تاكيرو أنها تريد تقبيله ، لذلك أخبرها أنه سيحصل عليها لاحقًا. سأله ساكوراكو عما إذا كان لا يريد ذلك ، كان الأمر محرجًا ، لكنها تدربت كثيرًا وكانت تأمل أن يتقبلها الآن. لا تزال تاكيرو تعتقد أنها كانت تتحدث عن إعطاء قبلة وأنها تريد أن تفعل ذلك في الأماكن العامة. غضب أيوما ورين من تاكيرو لعدم قبولهما هدية ساكوراكو.

ومع ذلك ، اعتقد تاكيرو أنهم لا يعرفون مدى جرأة ساكوراكو. بما أن تاكيرو لم يقبل هدية ساكوراكو ، أخبر رين ساكوراكو أن يعطيها لها. أخبر ساكوراكو تاكيرو أنه إذا لم يكن يريد ذلك ، فلم يكن أمامها خيار سوى إعطائها لرين. شعرت بالغيرة من تاكيرو لأنها كانت تقدم هديتها إلى رين ، لذلك أخبر ساكوراكو بصوت عالٍ أنه سيأخذها هدية ويطلب منها إعطائها له.

سحب ساكوراكو الهدية التي أعطتها لتاكيرو. لقد أعدت بعض الماكرون لتاكيرو كهدية. أخبرت تاكيرو أنها تدربت كثيرًا على صنع الماكرونات. كان تاكيرو مرتبكًا عندما تلقى الماكرون ، حيث اعتقد أن ساكوراكو يريد تقبيله. سأله ساكوراكو عما يعتقد أنه سيحصل عليه في الهدية.

سألها تاكيرو عما إذا كانت قد فعلت ذلك عن قصد. تصرفت ساكوراكو كما لو كانت تعرف أي شيء ، لذلك أخبرها تاكيرو أن تنسى ما قاله لها وشكرها على ماكرون. اقترب ساكوراكو من تاكيرو وهمست في أذنيه بأنها قد تدربت كثيرًا أيضًا لتقبله ، ويمكنه الحصول عليها بعد ذلك. عرفت تاكيرو أنها فعلت ذلك عن قصد منذ البداية.

Soredemo Ayumu wa Yosetekuru الفصل 205 تاريخ الإصدار

من المقرر عقد الفصل القادم من Soredemo Ayumu wa Yosetekuru يوم الخميس ، 22 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى