منوعات

Overgeared Chapter 171

Overgeared Chapter 171

Overgeared Chapter 171، ثم نسلط الضوء على تفاصيل Overgeared Chapter 171 كاملة.

لكن لنضع بين ايديكم جملة من المعلومات حول Overgeared Chapter 171.

ثم نترك لكم المجال للمشاهدة Overgeared 171.

Overgeared Chapter 171

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول المانجا ففي عالم Overgeared ، بطلنا ، Grid ، هو شاب يقضي أيامه في لعبة الواقع الافتراضي تسمى Satisfy. من المعروف أنه كسول وغير متحمس وطموح ضئيل في العالم الحقيقي. ومع ذلك ، في Satisfy ، فهو حداد أسطوري ، يشتهر بصنع أسلحة قوية مرغوبة من قبل جميع اللاعبين.

بينما يشرع Grid في مغامرته ، يكتشف أن هناك ما هو أكثر من اللعبة من مجرد رفع المستوى وهزيمة الوحوش. على طول الطريق ، يلتقي بشخصيات مختلفة ، بما في ذلك أعضاء نقابته ، واللاعبين الآخرين ، والشخصيات غير القابلة للعب الذين يصبحون حلفاء أو أعداء. يواجه تحديات تختبر مهاراته وفكره وبوصلة أخلاقية ، مما يجبره على اتخاذ قرارات صعبة.

لكن تصميم Grid الذي لا يتزعزع وقدرته على تحويل نقاط ضعفه إلى نقاط قوة هو ما يجعله بارزًا. يستخدم معرفته في الحدادة لصنع أسلحة تفوق توقعات أي شخص ، حتى مبتكري اللعبة. وعندما يكتسب المزيد من القوة والتأثير ، يتعلم أن أفعاله يمكن أن يكون لها عواقب في العالم الحقيقي ، لا تؤثر فقط على حياته ولكن أيضًا على حياة أصدقائه وعائلته.

مع استمرار Grid في الارتفاع في الشهرة والقوة ، يكتشف سرًا غامقًا حول أصول اللعبة ، ويجب عليه مواجهة عواقب أفعاله. هل سيختار مواصلة سعيه للسلطة ، أم سيختار الدفاع عن الصواب ، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بكل شيء عمل من أجله؟

Overgeared: ملخص الفصل 170

يبدأ الفصل مع Grid و Memphis ورفاقه الذين يقاتلون ضد من يرفضون الجحيم. تحصل Grid أخيرًا على فرصة لإظهار Noe ، وهي Memphis قوية ورفع مستوى مهاراتها. يهزم Grid الأعداء باستخدام تقنية يد الله ، جنبًا إلى جنب مع Noe ورفاقه. في موقع آخر ، أدرك كريس أن Grid هو شخص قوي للغاية ومعترف به باعتباره الأقوى.

يحذر كريس Grid من توخي الحذر من نقابة “Blood Carnival” لأنها كانت تبحث عن مشاهير. يفكر Grid في الأمر ، ثم يفتح الفرن الذي حصل عليه حديثًا والذي يريد استخدامه لتقوية يد الله ، جنبًا إلى جنب مع المهارة الجديدة التحصين المعدني. يسعى Grid لإنشاء مادة مشابهة لـ Pavranium ، لتقوية يد الله وتقليل الهشاشة.

تأتي Pairo مع الأخبار السارة بأن مستوى Alchemy Installation قد وصل إلى متوسط ​​4 ، وحدثت زيادة كبيرة في محصول المزرعة.

ثم فى الاطار في تلك اللحظة ، يتلقى كريس مكالمة هاتفية ويتم إخباره بأن Kim Do-Hyeon سيحضر المهرجان في مدرسة Ruby ، ​​وأن كريس يجب أن يبحث عن Ruby نظرًا لسمعة Do-Hee السيئة في مواعدة فتيات المدارس الثانوية.

في اليوم التالي في مدرسة روبي ، وصلت Kim Do-Hee ووافقت على المشاركة في حدثين. في الواقع ، يبحث Kim Do-Hee عن فرصة للاقتراب من Ruby فقط حتى يتمكن من الحصول على فرصة لمقابلة Noe والحيوانات الأليفة ، Memphis التي تمتلكها Grid. يُطلب من روبي مبارزة Go Jim Yeong ، لاعب كرة سلة كحدث. تمامًا كما هم على وشك بدء السجال ، رفض Jim Yeong وضع المبارزة وبدأ في مهاجمة روبي في محاولة لقتلها. في تلك اللحظة ، ينقض Grid لإنقاذ روبي ويهزم Jim Yeong.

Overgeared: الفصل 171 تاريخ الإصدار

من المقرر إصدار الفصل 171 “Overgeared” يوم الجمعة ، 31 مارس 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى