منوعات

بلو لوك الفصل 233 Blue Lock Chapter 233 Spoilers – Raw Scans

بلو لوك الفصل 233 Blue Lock Chapter 233 Spoilers - Raw Scans

Blue Lock Chapter 233 Spoilers – Raw Scans ، بلو لوك الفصل 233 Blue Lock Chapter 233 Spoilers – Raw Scans.

لكن Blue Lock Chapter 233 Spoilers – Raw Scans.

حيث تتصدر الترند فى الساعات الاخيرة عملية البحث عن انمي بلو لوك الفصل 233 كامل مترجم اونلاين.

بلو لوك الفصل 233 Blue Lock Chapter 233 Spoilers – Raw Scans

ثم فى الاطار فلقد تسربت الآن حرق أحداث الفصل 233 من Blue Lock وعمليات المسح الأولية على الإنترنت، حيث يمكننا رؤية Hiori وهي تتحكم في الكرة. وتمكن لورينزو من خداع أفضل اللاعبين باستارد مونشن وإيساجي وكايزر، لكن هيروي تفوق عليهم وحصل على الكرة.

لقد عادت المتعة الحقيقية لـ Blue Lock، حيث سنرى الآن Hiori وهي تعمل. توقع هيروي رؤية المباراة بشكل أفضل من إيساجي وكايزر. عندما كان كايزر وإيساجي يهدفان إلى استعادة الكرة، ظل هيوري صبورًا وانتظر اللحظة المناسبة لسرقتها. دعونا لا نضيع المزيد من الوقت ونرى ما حدث في الفصل 233 من بلو لوك.

أحداث مانجا Blue Lock الفصل 233 حرق ومسح أولي

يبدأ الفصل بقصة هيروي الخلفية، حيث يمكننا أن نرى والديه يأخذانه إلى الطبيب بعد إصابته خلال إحدى المباريات. كان والده يتصرف بحماية زائدة بسبب إصابة صغيرة. لقد كانوا أكثر قلقًا بشأن حلمهم في جعل هيوري أفضل لاعب.

في اللوحة التالية، يمكننا رؤية هيوري وهو يلعب إحدى الألعاب، ولكن من مظهرها، لم يكن مستمتعًا بلعبها. منذ ذلك اليوم، لم يكن هيوري محبوبًا من والديه بل من موهبته.

لقد تغير سبب لعب كرة القدم منذ أن بدأ لعب كرة القدم لأن والديه كانا سعيدين، لكنه الآن يفعل ذلك فقط لسبب مثير للاشمئزاز وهو عدم السماح لعائلته بالانهيار. وبصرف النظر عن ذلك، لم يكن لديه أي سبب للعب كرة القدم.

هيروي سبب لعب كرة القدم!

في فلاش باك آخر، نرى هيوري يتحدث مع كاراسو (زميله القديم في الفريق). أخبره كاراسو أنه يستطيع التفكير فيما يعتقده الآخرون لاحقًا. لذلك، أولا وقبل كل شيء، يحتاج إلى التفكير في نفسه ويتوقع من نفسه أن لا شيء آخر يمكن أن يثيره.

اعتقد هيوري أنه لا يستطيع التفكير في نفسه، لأن التوقعات بالنسبة له لم تكن سوى لعنة. لقد جاء إلى Blue Lock لسبب واحد فقط: الابتعاد عن والديه، الذين ألقوا عليه لعنة. الآن هو لا يريد الرحيل، ولا يريد العودة، وهذه هي غروره الوحيدة، وهكذا نجا حتى الآن.

تبحث هيوري عن سبب جديد للعب كرة القدم

ينتقل بعد ذلك إلى الوقت الحاضر، حيث يمكننا رؤية إيساجي وهيوري يتجهان نحو سيندو وراتشي يمنعانه من الأمام. لم يكن أمام سيندو أي خيار، فمرر الكرة إلى بارو. بينما كان إيساجي يسارع لاستعادة الكرة، كان هيوري يفكر بهدوء فيما يجب عليه فعله بعد ذلك. لاحظ هيروي أن بارو كان يجذب الناس نحوه.

يعتقد أن بارو أناني ومجنون، لكنه إنسان لديه الإرادة والموهبة ليكون محبوبًا. يجب أن يكون المهاجم رقم واحد في العالم شخصًا يتمتع بهذه الصفات. ومع ذلك، فهو لا يملك كل ذلك. شخص لديه غرور يحبه، لكنه ليس لديه طموح كبير مثل الرغبة في أن يصبح رقم واحد في العالم حتى الآن.

هيوري تصبح مفتاح إيساجي للتسجيل!

لكنه مع ذلك وجده: شخص يهدف إلى تحقيق نفس المستقبل مثل الرقم واحد في العالم. مفتاح إيقاظ Isagi Yoichi موجود بين يديه، وهو وحده من يملكه. ولو لم يأت إلى بلو لوك، لما التقى به. هو الوحيد الذي يمكنه العثور على لقاء الفرصة هذا.

وسيكون هذا هو سبب قتاله. يعرف هيوري أن إيساجي لديه القدرة على أن يكون المهاجم رقم واحد في العالم، ولكن إذا أضاع هذه الفرصة في هذه المرحلة، فقد يتم دفن موهبة إيساجي وتختفي. لذلك سوف يصبح المفتاح، وإذا كان لهذا المستقبل، فهو يريد أن يعيش. سوف يجعل إيساجي يويتشي هو الملك.

ولادة هيروي الأناني!

ثم نرى Ubers يتحرك من خلال إبقاء الكرة تحت سيطرته. يأتي لورينزو بين نيس ورايتشي، لذلك يتوقف هناك للحظة. لكن في تلك اللحظة، اندفع إيساجي وكايزر نحوه ليسرقا الكرة. عندما رأى لورينزو إيساجي وكايزر يقتربان منه، مرر الكرة إلى بارو. أصيب إيساجي بالإحباط لأنه كان قريبًا جدًا من سرقة الكرة.

ومع ذلك، عندما مرر لورنزو الكرة إلى بارو، لم ير هيروي قادمًا. لذا قبل أن يتمكن بارو من الحصول على الكرة، أخذ هيوري الكرة من بين المنتصف. تنادي هيوري لإيساجي وتسأله عما إذا كان ينبغي عليهما الذهاب. ثم ينتهي الفصل بالكشف عن عنوان الفصل التالي، المسرح.

حيث بهذا بلو لوك الفصل 233 Blue Lock Chapter 233 Spoilers – Raw Scans ، تكون قد انتهت مقالتنا حول القفل الازرق الفصل 233.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى