منوعات

رابط فيديو فضيحة مراد بوعكاز HD اون لاين

رابط فيديو فضيحة مراد بوعكاز HD اون لاين مراد بوعكاز، هو ناشط سياسي في الجزائر من مواليد مدينة بومرداس عام 1970 ميلاديًا، حيث يعتبر واحدًا من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي لسنوات طويلة للغاية، حيث حكم عليه بالسجن مدة عشرة سنوات كاملة بتهمة التحريض على العنف في الجزائر، وكان يعتبر واحدًا من المعارضين في الجزائر، وقد غادر من الجزائر عام 1999. بعد إطلاق سراحه وعاش في المنفي منذ ذلك الحين.

مشاهدة فيديو فضيحة مراد بوعكاز كاملة بدون حذف

إن فضيحة مراد بوعكاز، هي من الفضائح التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، حيث تداول رواد وسائل التواصل مكالمة فيديو جنسية مع إحدى الفتيات، حيث كان في الفيديو مراكز بو عكاز والذي ظهر بشكل غير لائق لما يقدمه في الوقت الحالي.

انتشرت المكالمة بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي في الجزائر، حيث تداول الفيديو الكثير من المتابعين والمغردين على جميع المنصات الإلكترونية. كما لم يعلق مراد على الواقعة بشكل كامل ولم يتم الحديث عن تفاصيل الواقعة.

تفاصيل فضيحة مراد بوعكاز

يعتقد الكثير من المتابعين للواقعة المنتشرة في الوقت الحالي، أنه تم تسريب الفيديو من قبل أحد الأشخاص بدون علم مراد بو عكاز، حيث تدوال رواد الوسائل المقاطع بشكل كبير والتي حققت ملايين المشاهدات في فترة قياسية وتبادلها العديد من الرواد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى