أخر الأخبار

فيديو فضيحة حفيظ الدراجي وسبب اعتقاله

فيديو فضيحة حفيظ الدراجي وسبب اعتقاله كشفت صحيفة أفريكا سبورت خبر مفاجئ مفاده أنه تم اعتقال المعلق الرياضي الجزائري المعروف في قناة “بي ان سبورت” حفيظ الدراجي، وذلك في مدينة اسطنبول بتركيا بعد حادث نشب في منزل مشبوه للدعارة في ذات المنطقة، وذلك بعد تفاقم الخلاف داخل المنزل والذي استدعى تدخل الشرطة لحل النزاع.

وقد صرحت بعض المصادر المقربة أنه تم اعتقال الدراجي في إحدى الشقق الفاخرة المشبوهة والتي يتم فيها ممارسة الدعارة. حيث تلقت الجهات الأمنية في المنطقة بلاغًا عن فوضى وخلافات تصدر من تلك الشقة، مما دفعها إلى الدخول إلى المنزل واعتقال الدراجي ومن كان معه في المنزل المشبوه.

بعد التحقيق تبين أن الدراجي كان متورطًا في مشاجرة داخل ذلك المنزل، وقد تم الاعتداء بالضرب على فتيات روسيات وبعد اعتقاله تواصل الدراجي مع شخصيات مهمة في قطر، وبتدخل مباشر من “ياسين أقطاي” المستشار السابق لأردوغان، تم الإفراج عنه وغادر الدراجي تركيا مباشرةً.

وفي هذا السياق كانت قد كشفت صحيفة الأسبوع المصرية أن المعلق الجزائري حفيظ الدراجي يقبع خلف القضبان، أثناء زيارته السياحية إلى تركيا. إلا أن السفارة كانت قد تدخلت عن طريق أشخاص مهمين في قطر ووكلت له أربع محامين، بالإضافة إلى خمس محامين أتراك.

سبب اعتقال حفيظ الدراجي بسبب فضيحة جنسية

إن سبب اعتقال حفيظ الدراجي هو تورطه في فضيحة جنسية أثناء تواجده في منزل للدعارة في تركيا. وقد تم إيداعه السجن وإبلاغ السفارة، التي قامت بتوكيل محامين للدفاع عنه وإخراجه من السجن.

حقيقة اعتقال حفيظ الدراجي

إن حقيقة اعتقال حفيظ الدراجي لم يتم التأكد منها بشكل رسمي، فقد تحدث الدراجي مع أحد المصادر الإعلامية قائلًا : ” ما يتم تداوله منذ ساعات عار تمامًا عن الصحة، انا بخير ولم يتم اعتقالي مثلما يردد البعض”.

وأضاف: “أتمنى من البعض تحري الدقة، وأنا لم يتم مضايقتي بدولة تركيا نهائيًا. الآن أنا بقطر أباشر عملي في مجموعة قنوات بي إن سبورت، وكانت زيارتي إلى تركيا منذ أيام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى