منوعات

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 366

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 366

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 366 ، ثم مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 366.

لكن مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 366 .

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 366

الفصل 366 من Black Clover سيكون الفصل التالي للمانجا ، وحقيقة أن الفصل القادم سيصدر دون أي انقطاع يعد أمرًا رائعًا بالنظر إلى أحداث الفصل الأخير من السلسلة. سيتم عرض Black Clover Chapter 366 في العدد 34 القادم مع سلسلة أخرى مذهلة مثل One Piece و My Hero Academia وغيرها ، باستثناء Jujutsu Kaisen ، حيث ستكون في حالة توقف.

شهد الفصل الأخير من المسلسل اللحظة التي انتظرناها جميعًا لفترة طويلة وكيف أذهل المؤلف المعجبين بها. وصل أستا بمدخل رائع لإنقاذ أصدقائه من الثيران السوداء في الوقت المناسب تمامًا عندما بدا أن كل الأمل قد ضاع.

كان الفصل 365 من Black Clover بناءًا رائعًا ، ورأى كيف أن الثيران السوداء مصممة على التضحية بحياتهم من أجل عودة أستا ، حيث أن أستا هو الأمل الوحيد في إيقاف العدو. بالإضافة إلى جهود الثيران السوداء ، رأينا أيضًا Damnatio Kira يكشف أن Paladin ذو الرتبة الأعلى ، مثله ، قد مُنح أيضًا قدرة سحرية جديدة أيضًا.

بذل Black Bulls قصارى جهدهم لكسب الوقت بعد أن أعادهم Secre للوقوف على أقدامهم ، وبدون أي شك ، استمروا في الدفع.

أجبر هذا داماتيو كيرا على استخدام قدرته الثانية ، والتي تبين أنها سحر الغلاف الجوي التي منحته القدرة على التحكم في الغلاف الجوي. بفضل قدرته الثانية ، تمكن كيرا من هزيمة الثيران السوداء بسهولة وبالقرب من المذبح حيث كانوا يخططون لإعادة أستا.

Black Clover Chapter 365

أُجبرت فانيسا على الخروج من الروتين السحري لإيقاف كيرا. ومع ذلك ، فقد هُزمت على الفور. كانت سيكر جالسة لا تزال تتذكر رغبتها في العيش وكيف حصلت على طموح جديد بفضل أستا وصرخت باسمه. يعود Asta في نهاية الفصل 365 من Black Clover ، حاملاً كل الأمل.

وبالتالي ، فإن المعجبين يتطلعون إلى إصدار Black Clover Chapter 366 ويتساءلون عما سيحدث في الفصل المذكور. نظرًا لعدم وجود مفسدين للفصل القادم حتى الآن ، فإن أفضل ما سنفعله الآن هو التكهن بالأحداث التي قد تحدث فيه.

بالإضافة إلى ذلك ، سنقوم أيضًا بإحضار تفاصيل الفصل 366 من Black Clover القادم أيضًا والتي ستتضمن تاريخ إصدار الفصل ووقته ومكان توفره للقراءة عند صدوره. مع ما يقال ، نقدم لك هنا آخر التحديثات على سلسلة Black Clover manga.

الفصل 366 من مانجا بلاك كلوفر

من المحتمل أن يستمر الفصل 366 من بلاك كلوفر في السرد المذهل حيث سنرى عودة أستا وتصميمه على إيقاف لوسيوس. لقد رأينا بالفعل أن أستا قد أصبحت أقوى بسبب تدريبه السريع وكيف كان قادرًا على الراحة للتنين ذي الرؤوس الخمسة وأخت بالادين ليلي أعادت ظهرها إلى إنسان.

بعد ذلك الحدث ، كان لا يزال أمام أستا وقتًا للتدريب قبل وصوله إلى مملكة البرسيم ، وبالتالي فإن الفصل 366 من Black Clover سيشهد نتيجة هذا التدريب بالإضافة إلى قواه الجديدة ، وسيتم عرضه في Damnatio Kira. كان من المتوقع أن يكون أستا هو من يهزم داماتيو بالفعل ، وكان المشجعون ينتظرون رؤية نتيجة تدريبه.

سيصدر المفسدون لفصل Black Clover 366 يوم الأربعاء ، 19 يوليو ، 2023 ، وسنوفر للجماهير نفس الشيء بمجرد خروجها. حتى ذلك الحين ، تحقق من التفاصيل الخاصة بفصل Black Clover القادم 366 أدناه.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 366 تاريخ الإصدار

ثم انه سيتم عرض الفصل 366 من Black Clover في العدد 34 من مجلة Weekly Shonen Jump ،

والتي من المقرر إصدارها جميعًا يوم الاثنين 24 يوليو 2023 .

لكن بهذا انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى