منوعات

مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1086 مترجم

مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1086 مترجم

مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1086 مترجم ، ثم مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1086 مترجم.

لكن One Piece Chapter 1086.

مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1086 مترجم

 ثم انه سيكون الفصل 1086 من ون بيس هو الفصل التالي ، ويبدو أن أودا سينسي في طريقه لتقديم فصل جديد مذهل واحدًا تلو الآخر. الفصول القليلة الأخيرة من One Piece مذهلة ، والأشياء التي حدثت خلال Reviere هي بالتأكيد أكثر تقدم سردي رأيناه حتى الآن. يمكن أن يكون الفصل 1085 من ون بيس أحد الفصول المدهشة ، وعلى الرغم من أنه لم يكشف بالضبط عن معنى “D” ، فقد تعلمنا الكثير عن Imu أيضًا.

كان الملك كوبرا جوهرة مخبأة بنفسه ، وتعلمنا الكثير بفضله ، لكن الأمر انتهى بوفاته رغم أن سابو بذل قصارى جهده لحمايته. لقد كان من الصعب جدًا على سابو التعامل مع ستة أعداء في وقت واحد ، وبالنظر إلى أنهم على رأس القوى ، فمن المؤكد أن ذلك لا يساعد. لكن موت كوبرا جعلنا نحن والجيش الثوري من هذه الحادثة ، بما في ذلك بعض المعلومات حول “D” ووجود Imu الذي كان من المفترض أن يكون مخفيًا.

من الصورة الظلية لـ Imu ، بدأ المعجبون يستنتجون أن لديهم نوعًا جسديًا من نسبة الإناث ، ومن السياق ، يتم التأكيد على أنهم كانوا منذ 800 عام عندما تأسست الحكومة العالمية. حتى فكرة “D” جعلت إيمو أو مو ، كما أشاروا إلى أنفسهم ، غاضبًا حقًا وهاجم الملك كوبرا.

بفضل تدخل سابو ، ساعد بالتأكيد في نقل الرسالة ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ، مقابل وفاة الملك كوبرا. الآن نحن نعرف أيضًا كيف يكون Vivi و Wapol معًا على متن سفينة Morgan أيضًا. لقد أثار هذا بالتأكيد حماسة المعجبين للفصل الجديد من المسلسل ، ويتطلعون بالفعل إلى إصداره.

 حتى One Piece Chapter 1085 لم يتم إصداره رسميًا بعد ، لذلك لا يوجد مفسدون له الآن. وبالتالي ، سوف نقدم تفاصيل One Piece Chapter 1086 ، مثل تاريخ الإصدار والأوقات التي سيكون فيها الفصل متاحًا للقراءة. علاوة على ذلك ، سنقوم أيضًا بتضمين التفاصيل حول المكان الذي ستقرأ فيه الفصل بمجرد إصداره وكذلك مناقشة ما يمكن أن يكون التالي لـ One Piece.

One Piece الحلقة 1085 – خلاصة

ون بيس الفصل 1085 بعنوان “موت نيفيتاري كوبرا” ، ويبدأ الفصل بالغرفة التي تفاجأ فيها كوبرا بظهور إيمو. تتساءل كوبرا أنه لا أحد من المفترض أن يجلس هناك على الإطلاق وتخشى رؤية إيمو جالسًا على العرش الفارغ.

يبدأ Imu المحادثة بالإشارة إلى أنفسهم من منظور شخص ثالث يدعو اسمه من قبل Mu ويخبر Cobra أنهم سيردون بإجابتهم ، ولكن يجب على الأخير أيضًا الرد على سؤالهم. مندهشًا ، يسأل كوبرا Imu مباشرة عن هويتهم ويقول إنه سمع اسم Imu من قبل ، وهو اسم أحد المؤسسين في ذلك الوقت.

يقول إيمو إنهم لن يجيبوا على هذا السؤال ، لكنهم سيردون على السؤال السابق حول “D” ويبدأون في إخباره أن D هو العدو اللدود في العصور القديمة ؛ ومع ذلك ، فإن معنى D غير معروف للعالم ، وعلى الرغم من أن من يحمل الاسم لا يعنيه ما يعنيه ، فإنه لم يعد سوى صدى.

ومع ذلك ، لا يزال الاسم يسبب لهم المتاعب ، وكل ذلك بسبب خطأ الملكة منذ حوالي 800 عام. يضيف إيمو إلى المحادثة ، قائلاً إن هذا الخطأ الفادح هو ما جعل القراصنة يتجولون حول العالم بحثًا عن البونيغليفات التي من شأنها أن تقودهم إلى الكنز ، وأنه خطأ الملكة ليلي في أن تلك النقوش مبعثرة في جميع أنحاء العالم.

إضافة إلى المحادثة ، يقول إيمو إن إطلاق سراح Poneglyphs كان السيناريو الأسوأ ، ويقولون إن الملكة ليلي يجب أن تكون قد خططت لهذا بدلاً من الخطأ الفادح. وهكذا ، يبدأ إيمو في طرح سؤال على كوبرا إذا كانت الحقيقة حول هذا الخطأ تكمن في الرسالة التي تركت في العشيرة ويسأل الأخيرة عن الاسم الكامل الذي أشارت إليه الملكة نيفيتيري ليلي.

الملك كوبرا يرد على إيمو ، ويأتي سابو لإنقاذه

قبل الرد على السؤال المذكور أعلاه ، يتحدث الملك كوبرا عن اعتقادهم بأنه قد حصل عليه وأنه لن يكون قادرًا على العيش في هذه الغرفة على قيد الحياة. وهكذا ، يسأل الملك كوبرا أنه حتى لو أجاب بأي إجابات أخرى ، فلن يسمحوا له بالرحيل. ورد الشيوخ الخمسة قائلين إن مصير الملك كوبرا قد تقرر في اللحظة التي رأى فيها إيمو.

بينما يرد King Cobra على سؤالهم ، نرى نظرة على Sabo ، الموجود بالقرب من هذه الغرفة ويشعر بشيء حيال ذلك ، ويذهب للتحقق. يرد الملك كوبرا على سؤال إيمو قائلاً إن الرسالة موقعة من قبل “Nefeterai D Lili” ، وبمجرد رده ، اخترق سهم أسود جسده الذي يبدو أنه هجوم من إيمو.

يلاحظ أحد الشيوخ الخمسة أن هناك شخصًا آخر في الغرفة ويهاجم بسيفه وقوة فاكهة الشيطان لإنقاذ الملك كوبرا. إيمو غاضب لأن هناك شخصًا آخر في الغرفة أيضًا ونرى أن خمسة من كبار السن يتحولون إلى مخلوقات شبيهة بالوحش ، لكننا نرى صورًا ظلية بدلاً من مظهرهم الكامل.

يجب أن تكون فاكهة شيطانية من نوع Zoan التي يجب أن يكونوا قد أكلوها. يقول سابو إنه كان يأمل في القضاء عليهم جميعًا في خطوة واحدة لكنه حزين لأنه لم يستطع فعل ذلك ويحاول الاتصال بالجيش الثوري الآخر ، لكنه لا يستطيع فعل ذلك. يسعد الملك كوبرا برؤية سابو ويدرك أنه شقيق لوفي ويسأله.

سابو سعيد بمساعدته رغم أنه من الجيش الثوري ويخطط لأخذه بعيدًا. يصر الملك كوبرا على أنه يجب أن يتركه ويضيف أنه يجب عليه إيصال رسالة وألا يموت هنا معه ويقول إنه يحتاج إلى إخبار فيفي ولوفي أنهما يشتركان في الاسم “D” ويضيف أنه يعرف المسار الذي يجب أن تتبعه بلاده. اتبع سابو ذكريات لوفي وآيس عندما كانا أطفال يناقشان أسمائهم.

الملك كوبرا دعنا سابو يهرب بينما Wapol يساعد بشكل غير متوقع فيفي على الخروج

من الآن فصاعدًا ، يخبر الملك كوبرا سابو عن شيء يتعلق بالبونيغليف الذي يجب حمايته ، وكلاهما يصاب بالسهام السوداء. يحمي الملك كوبرا سابو بينما يهرب الأخير. يلاحظ الشيوخ الخمسة أن هناك من يتجسس عليهم ، ويظهر أنه الملك وابول ، وهو خائف مما رآه رغم أنه لم يقصد ذلك.

يعتزم وابول الهرب ، قائلاً إنهم سيقتله بالتأكيد. في هذه الأثناء ، نرى أن Vivi تم القبض عليه من قبل عملاء CP0 ، بما في ذلك Kalfa و Jabra ، بعد أن قرر Reviver المضي قدمًا بدون King Wapol و Cobra. تسأل فيفي عن سبب اعتقالها وتسأل أيضًا عن شيراهوسي ، التي ترد عليها جبرا بأنها يجب أن تقلق على نفسها لأنها قد تكون هنا تمضي قدمًا لبقية حياتها.

ومع ذلك ، فقد أجاب أيضًا على سؤالها بأن الجميع نجحوا في البقاء على قيد الحياة بفضل تصرف فوجيتورا ، الذي أدى إلى قتال ريوكيوجو معه. وهكذا ، يدخل Wapol الغرفة حيث Vivi و CP0 ، ويرى الفرصة ، ينتزع Vivi إلى Wapol ليهرب بنجاح من Reviere.

ون بيس الفصل 1086 تاريخ الإصدار 

سيتم عرض One Piece Chapter 1086 في العدد الثامن والعشرين من مجلة Weekly Shonen Jump ، والتي ستعرض أيضًا One Piece على غلاف المجلة ومن المقرر إصدارها يوم الاثنين 12 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى