منوعات

مشاهدة عرض سمر سلام الليلة SummerSlam WWE Summerslam 2023 HD

مشاهدة عرض سمر سلام الليلة SummerSlam WWE Summerslam 2023 HD، يقام في أغسطس من قبل الإتحاد الدولي للمصارعة WWE منذ عام 1988، وهو واحد من أكبر 5 أحداث في هذا العام ، إلى جانب WrestleMania و Royal Rumble و Survivor السلسلة ، يعتبر ثاني أكبر حدث في WWE لهذا العام بعد ريسلمانيا.

ومن خلال هذا المقال سنتعرف على ماذا يخبئ لنا سمر سلام 2023، والتوقعات النارية والمفاجآت المنتظرة في العرض الصيفي الأكبر للمصارعة ، وكذا القنوات المفتوحة والناقلة للرو بث مباشر.

موعد عرض سمر سلام 2023 SummerSlam

يقام عرض سمر سلام 2023 SummerSlam اليوم السبت 5 أغسطس 2023 ، في فورد فيلد في ديترويت ، ميشيغان ، وذلك لإعادة الحدث إلى موعدة ومكانه التقليدي في أغسطس من كل عام ، بعد أن أقيم العام السابق في يوليو.

عرض سمر سلام الليلة 2023 SummerSlam هو أول عرض يتم بثه مباشرة على Binge في أستراليا، كما انها المرة الأولى التي يقام فيها حدث WWE في Ford Field منذ WrestleMania 23 في أبريل 2007 ، وأول SummerSlam يقام في ميتشيغان منذ 1993.

اما بشان بطاقة مبارايات WWE Summerslam 2023، فسوف نشاهد سيث رولينز ضد فين بالور على لقب WWE للوزن الثقيل، كودي رودس ضد بروك ليسنر في الفردي، ورومان رينز مقابل جي أوسو لقب WWE بلا منازع .

وفي البخث عن لقب WWE للسيدات 2023 ، فيكون قتال أسوكا ضد شارلوت فلير ضد بيانكا بيلير ، وGUNTHER ضد Drew McIntyre على لقب WWE Intercontinental ، ولوجان بول مقابل ريكوشيت، وروندا روسي ضد شاينا بازلر في الفردي، عرض سليم جيم باتل رويال.

بحلول يوم (الأحد) 6 أغسطس / آب 2023 ميلادي المُوافق 18 محرم 1445 هجري سوف تستضيف ولاية ميشغان عرض الـ WWE Summer Slam 2023 وتحديداً المُقام على ملعب فورد فيلد ، أما عن موعد عرض سمر سلام فسوف يكون وفقاً للأوقات التالية:

موعد عرض سمر سلام 2023
الدولة التوقيت
السعودية – مصر – العراق – فلسطين – الأردن – قطر – البحرين – اليمن – جزر القمر – جيبوتي – سوريا – الكويت – الصومال – لبنان 12:00 مُتنصف الليل
سلطنة عمان – الإمارات العربية المُتحدة 04:00 صباحاً
تونس – الجزائر – المغرب 01:00 صباحاً
السودان – ليبيا 02:00 صباحاً

القنوات الناقلة لـ مباريات عرض سمر سلام 2023

سوف يتم نقل عروض سمر سلام 2023 بشكل مُباشر من خلال تِلك القنوات، وهي القنوات الناقلة لـ عرض سمر سلام 2023 بث مباشر على عدة منصات وقنوات تلفزيونية حسب دولتك كالتالي:

  • الوطن العربي: شاهد VIP.
  • الولايات المتحدة الأمريكية: peacock.
  • المملكة المتحدة: BT Sport.
  • الهند: Sony Ten 1 و Sony Ten 3.
  • أستراليا: Binge.
  • بقية دول العالم: WWE Network.

مباريات عرض سمر سلام 2023 والمواجهات

تم الإعلان عن 8 مباريات في عرض سمر سلام 2023 وهم كالتالي:

  1. مباراة باتل رويال برعاية Slim Jim: شيمس VS إل إي نايت VS شينسكي ناكامورا VS توماسو تشامبا VS تشاد جيبل VS أوتيس VS ذا ميز VS سانتوس إسكوبار VS مات ريدل VS كاريون كروس VS جرايسون والر VS اي جاي ستايلز.-
  2. مباراة بقواعد الـ MMA: روندا روزي VS شاينا بازلر.
  3. مُواجهات فردية: ريكوتشية VS لوجان بول.
  4. المُواجهات الفردية: بروك ليسنر VS كودي رودس.
  5. قتال على لقب WWE Women’s Championship بطولة السيدات: اسكا VS شارلوت فيلر VS ايوا سكاي.
  6. مباراة على لقب WWE Intercontinental Championship : جونتر “البطل” ضد درو ماكنتاير .
  7. مباراة على لقب World Heavyweight Championship: سيث رولينز “البطل” ضد فين بالور.
  8. مباراة زعامة قبيلة أنوي ولقب Undisputed WWE Universal Championship :رومان رينز “البطل” ضد جاي أوسو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى