فن ومشاهيرمنوعات

مشاهدة فيلم Transformers : Rise of the Beasts 2023 مترجم egybest اكوام

 فيلم Transformers 2023 الذي يعد من أكثر الاعمال الاجنبية المنتظرة عرضها في السينمات بالفترة الأخيرة وبات الجميع يترقب صدور الفيلم بنسخة جيدة علي المواقع العربية التي توفر الافلام مثل موقع ايجي بست الذي يعد من أهم المواقع العربية التي تعمل علي توفير الافلام الاجنبية عقب عرضها بالسينمات بصورة عالية الدقة ولذلك نوفر لحضراتكم رابط مباشر لكي تشاهدون الفيلم مترجم بأعلي جودة ، نقدمها لكم من خلال موقع ويكي ثمار.

مشاهدة فيلم Transformers 2023 مترجم

ويعد فيلم Transformers 2023 هو من اعمال أكشن وخيال علمي أمريكي قادم ينتمي إلى سلسلة أفلام Transformers الشهيرة. تم الإعلان عن الفيلم في يونيو 2021، وتم عرضة في السينمات بداية من السادس من يونيو الجاري وتوفر بجودة عالية علي موقع ايجي بست وموقع وي سيما ويمكن للجميع الان مشاهدة الفيلم مترجم كامل أون لاين.

تدور أحداث الفيلم في مدينة نيويورك في عام 1994، حيث يواجه الأوتوبوت والديسيبتيكون تهديدًا جديدًا يتمثل في وحوش تاريخية مثل الديناصورات والغوريلا والصقور. وسيتم تقديم شخصيات جديدة في الفيلم، بما في ذلك “أوبتيموس برايم” و”ميغاترون” و”نايوبي” و”سيكتور”.

موقع ايجي بست بديل وي سيما

الفيلم من إخراج ستيفن كابل جونيور، وبطولة أنتوني راموس ودومينيك فيشباك وماكسيم برودريك، إلى جانب بعض الممثلين الآخرين. يتم إنتاج الفيلم من قبل شركة بارامونت بيكتشرز وآرك لايت بيكتشرز وسيتم توزيعه عالميًا من قبل شركة بارامونت بيكتشرز.

  • افتح رابط الموقع وي سيما .
  • اختر فيلم Transformers.
  • اسمه في مربع البحث.
  • اضغط علي الفيلم المراد مشاهدته.
  • اختر مشاهدة الان للمشاهدة أو التحميل الان للتحميلة.
  • اختر السيرفر المناسب من بين عدة سيرفرات يوفرها الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى