مسلسلات

مشاهدة مسلسل حدث بالفعل حكاية الحلقه الثالثة 3 اون لاين ماي سيما – دراما صح

مسلسل حدث بالفعل حكاية كاملة الحلقة الأولى وكشفت الحلقة حياة كاملة النجار مصممة الأزياء المشهورة والتي تجسد شخصية ٱية سماحة وهي سيدة أعمال مشهورة وناجحة في عملها لكن لديها ماض في حياتها غامض ويطاردها ولم يتم الكشف عنه وهناك شخص طيزها وهي تمنحه الأموال لكي يصمت، وغيرهم الكثير من المعلومات سوف نتعرف عليها في السطور القادمة لكل من يرغب يتابع القادم.

مسلسل حدث بالفعل حكاية

تدور أحداث المسلسل حول سيدة أعمال تعمل مصممة أزياء مشهورة ولديها ماضي غامض وسيدة كانت تزورها وهي متخفية وتكشف الاحداث انها هربت من المنزل مع عز الدين وكانت تعاني من مشاكل صحية تدفعها دائما للقئ المستمر. وعلى جانب ٱخر كانت تزور طبيب نفسي في كواليس المسلسل في أحد البرامج التلفزيونية كانت تقابله في حفل عيد ميلاد ومنذ لقائها ومساعدتها كانت تتقارب مع الطبيب النفسي شاهين وتختتم الحلقة بظهور فتاة مرعبة. وظهرت الكاملة أكثر من مرة في المسلسل وتكاد دهستها بالسيارة.

المسلسل نال إعجاب الكثيرين من المشاهدين، وتفاعل رواد صفحات التواصل الاجتماعي مع قصه المسلسل المثيرة للجدل، وهي عبارة أمراض نفسية. المسلسل بطولة ٱية سماحة وبسنت حاتم وأيضا مغني الراب شاهين، المسلسل تدور أحداثه حول ثلاث حلقات حول المرض النفسي من تاليف فادي النجار واخراج محمد هشام الرشيدي. المسلسل من إنتاج شركة أكتيف ميديا برودكشن بي جينيس.

ابطال مسلسل حدث بالفعل حكاية

  • روجت الفنانة اية سماحة أعمالها الفنية وهو مسلسل حدث بالفعل كاملة ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستجرام التريلر الرسمي للمسلسل يوم ٨ نوفمبر الأربعاء.
  • المسلسل تأليف فادي النجار وإخراج وائل فرج، ونشر برومو حكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل حكاية وأرفق فادى تعليق كل واحد فينا عنده لحظة حولت حياته وكأن العمر نصين قبل اللحظة وبعد اللحظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى