أخر الأخبار

هل شركة زارا ZARA تدعم اسرائيل ؟

هل شركة زارا ZARA تدعم اسرائيل ؟ ضمن حملة المقاطعة الأخيرة لكل الماركات التي تدعم اسرائيل، أُثير العديد من الجدل والتساؤلات حول مدى دعم ماركة الملابس الشهيرة زارا لإسرائيل. فقد تناقلت الشائعات والتقارير المتضاربة حول طبيعة العلاقة بين زارا والدولة الإسرائيلية.

هل زارا تدعم اسرائيل

نعم، زارا تدعم اسرائيل. لقد أبدت الشركة الإسبانية زارا دعمها للاحتلال الإسرائيلي، وليس فقط في الظروف الحالية، بل أصبحت زارا معروفة بمواقفها الداعمة للكيان الصهيوني على مر السنين. على سبيل المثال، استضاف مدير محلات زارا في اسرائيل اجتماعًا سياسيًا مع أعضاء حزب القوة اليهودية، وهذا الأمر أثار غضبًا واسعًا في الشارع الفلسطيني والعربي.

كيف أعلنت زارا عن دعمها لإسرائيل

أعلنت زارا صراحة عن دعمها لإسرائيل، وفقًا لتصريحات المصممة الرئيسية للأزياء النسائية لديها. عبّرت المصممة عن هذا الدعم في محادثة مع عارض أزياء فلسطيني، حيث دافعت عن الجرائم العدوانية التي ترتكبها اسرائيل بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. وهذا الدعم أثار استياء الكثير من الشعوب حول العالم والعربية على وجه الخصوص، وتبنت حملة مقاطعة عالمية ضد الشركة.

هل محلات زارا الكويت تدعم اسرائيل

لا، محلات زارا الكويت لا تدعم اسرائيل، ولم يتم رصد أي تعبير عن الدعم للاحتلال الإسرائيلي على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. بالمقابل، لم تنشر أي تعاطف أو دعم للقضية الفلسطينية، مما أدى إلى انتشار حملات مقاطعة زارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى