أخر الأخبار

هل لعبة روبلوكس تدعم اسرائيل في الحرب على غزة

هل لعبة روبلوكس تدعم اسرائيل في الحرب على غزة ، هذه اللعبة الشهيرة عبر الانترنت التي كثر استخدامها في الآونة الأخيرة من قبل المراهقين التي تتراوح أعمارهم بين سن الثامنة والثامنة عشر. والتي تسمح لجميع مستخدميها من تصميم ألعابهم بأنفسهم وممارستها وعيش حياة افتراضية من خلالها. كما أنها تملك قاعدة كبيرة من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم. لكن هناك مجموعة من الأسئلة التي يتم طرحها بعد النزاعات العسكرية التي تشهدها المنطقة في الوقت الراهن نذكر منها.

هل لعبة روبلوكس تدعم اسرائيل

نعم لعبة روبلوكس تدعم اسرائيل ولكن بطريقة غير مباشرة. لأن لعبة روبلوكس هي لعبة إلكترونية مقرها في سان ماتيو في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولهذا السبب فهي تمول حملة الإرهاب الإسرائيلي ضد شعب فلسطين عسكريًا وسياسيًا واقتصاديًا. من خلال دفع الضرائب للحكومة الأمريكية، وبالتالي فإن شركة روبلوكس تدعم اسرائيل من خلال أموالها المدفوعة لصالح الحكومة الأمريكية.

هل لعبة روبلوكس مقاطعة

لا إن لعبة روبلوكس غير مقاطعة فهي ليست من قائمة المنتجات التي تم مقاطعتها حتى هذه اللحظة. حيث أن حركات المقاطعة للمنتجات والشركات الداعمين لإسرائيل لم يدرجوا لعبة روبلوكس من ضمن المنتجات التي حددت لمقاطعتها. ويعود السبب في ذلك لأن الشركة تتخذ موقفًا محايدًا تجاه ما يجري من أحداث في دولة فلسطين المحتلة، دون الأخذ بعين الاعتبار قيمة الضرائب المدفوعة من قبل شركة روبلوكس للحكومة الأمريكية، التي تدعم إسرائيل وعدوانها المستمر على قطاع غزة.

هل لعبة روبلكس تدعم فلسطين

إن لعبة روبلكس لا تدعم فلسطين. وبالرغم من جميع محاولات شركة روبلكس المصنعة للألعاب الوقوف على الحياد في  الخلافات العسكرية الراهنة إلا أنها تدعم بشكل غير مباشر العدوان الإسرائيلي على شعب فلسطين. وتعتبر شركة Roblox من أهم شركات الألعاب في العالم عبر الإنترنت. حيث يقع مقرها الرئيسي في ولاية كاليفورنيا، سان ماتيو، في أمريكا. كما شهدت الشركة نموًا ملحوظًا منذ تاريخ نشأتها عام 2004 وحتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى