منوعات

Jinx Chapter 31 Preview

Jinx Chapter 31 Preview

Jinx Chapter 31 Preview ،  ثم Jinx Chapter 31 Preview.

ثم Jinx Chapter 31 Preview.

مقالات ذات صلة

Jinx Chapter 31 Preview

قد يكون الفصل 31 من جينكس هرولًا بطيئًا آخر ، أو قد يبدأ أخيرًا الأمور بين الشخصيات الآن حيث يوجد صراع في الأفق. التأكيد على كلمة “صراع” ، كانت المنهوا سلمية منذ فترة طويلة الآن. هذا شيء لا تتوقعه من هذه السلسلة لأن الشخصيات الشفقة هي أفضل ما في الأمر.

قد يُطلق عليه حتى جعل محاكاة حياة كيم دان للجحيم لولا تغيير الوضع الراهن في الفصول القليلة الماضية. سيكون من التقليل أن نقول إنه كان من دواعي الارتياح أن نرى ذلك يحدث. ولكن بالنظر إلى نهج المؤلف السادي تجاه الطبيب الصغير ، لا يمكنك أبدًا معرفة ما سيحدث له.

بالنسبة للفصول القليلة الماضية ، لم تكن هناك أي صراعات مروعة من شأنها أن تجعل حياة “القاع” بائسة في المستقبل. ومع ذلك ، فإن قلبه ليس في المكان المناسب الآن ، ولكن هذا شيء جيد ومطلوب حتى. إنها ليست قصة فوجوشي إذا كان ألفا وبيتا في أحضان بعضهما البعض بعد التجارب والمحن.

ومع ذلك ، حيث يكون الصراع بين البطلين الرئيسيين عبر الظروف والشخص الذي يلعب بصعوبة. الصراع بين العملاء الرئيسيين هو مشاهدة أحدهم يصطدم بشاحنة والآخر هو الشاحنة. والشخص الذي صدمته شاحنة لم يكن سوى كيم دان ، الذي ليس لديه أدنى فكرة عما ستصبح عليه حياته.

الفصل 31: ماذا تعرف؟

لقد جرب الفصل 31 من Jinx (والقصة التي سبقته) هذا النوع وابتعد عنه ، وهو ليس شيئًا يمكن أن يقوله الكثير من المسلسلات في معظم مانهوا. علاوة على ذلك ، فإنه لا يذهب بعيدًا في ذلك ويجلب الوضع الراهن الذي يتوق إليه القراء في هذه السلسلة.

الصراع الذي أدى في النهاية إلى أن تصبح الشخصية واحدة (بالمعنى الحرفي والمجازي) هو عامل الجذب الرئيسي لهذا النوع ولكن هذه السلسلة. المشكل الرئيسي في هذه السلسلة هو النظر إلى القارئ بشكل مربع وإغراء فضوله على الرغم من كل الأشياء التي تعرضها لـ Kim Dan. هذا النوع من الجرأة من المؤلف نادر إلى حد ما ولكنه مرحب به.

على الرغم من ذلك ، لا يبدو أنه سيكون هناك الكثير من التغيير في الصناعة أو الطريقة التي سيبدأ بها النوع الفرعي Fujoshi في التجربة. على الرغم من أن هذه السلسلة اتبعت الصيغة حتى النهاية المريرة ، إلا أنها أظهرتها من منظور مختلف. وكتابة المنظور هي واحدة من أقوى الدعاوى في مانهوا ، ومع ذلك ، في كل مرة تصادف فيها واحدة ، يرتفع توقع تنفيذها بشكل صحيح.

يمكن قول هذا عن هذه القصة أيضًا ، أو تأثيرها على الأقل. عندما تنتهي هذه السلسلة (لا نعرف متى ، حيث لم يتم الإعلان عنها) ، فإن توقع هذه القصة أن تتم على هذا النحو يرتفع. وسيجعل المؤلف أكثر قيمة لأنهم هم الذين جربوا هذا النوع.

ماذا تتوقع في جينكس الفصل 31

رد فعل Jaekyung في Jinx Chapter 31 سيحدد نغمة الفصول القادمة وحتى يهز علاقته مع Kim Dan. إنه يمتلك من الناحية الفنية المستند ، وليس فقط من الناحية العاطفية ولكن من الناحية المالية. Jaekyung هو المحسن للرجل الأضعف في هذه المرحلة وهو قليل التنقيط عندما يتعلق الأمر بمشاكل Kim Dan.

ومع ذلك ، فمنذ بداية المسلسل ، من الصعب معرفة ما يفكر فيه. يحب الكاتب أن يكتنف نيته. وعبء التفكير فيما يجري بالداخل يقع على عاتق كيم دان ، الذي يكون دائمًا تحت رحمة مقاتلي فنون القتال المختلطة. هذا أيضًا هو السبب في أن هذه السلسلة تعمل بشكل جيد لأنها تعمل كإدراج ذاتي جيد.

الإضافة الجديدة إلى المسلسل ، المعبود الغزلي K-pop ، ستكون شخصية مهمة في الفصول القادمة. وبالحديث عن شخصيات مهمة في المستقبل ، فهل ستعود البطاطس لتؤثر على العلاقة بين الخيوطين الرئيسيين؟ لقد جاء هذا الرجل وذهب بعيدًا وكأن شيئًا لم يحدث ، واتضح أنه رنجة حمراء في النهاية ، لكن لا يمكنك أبدًا التأكد من هذه السلسلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى