منوعات

المحقق كونان الفصل Detective Conan Chapter 1118

المحقق كونان الفصل Detective Conan Chapter 1118

المحقق كونان الفصل Detective Conan Chapter 1118 ،ثم المحقق كونان الفصل Detective Conan Chapter 1118.

لكن المحقق كونان الفصل Detective Conan Chapter 1118 .

المحقق كونان الفصل Detective Conan Chapter 1118

الفصل 1118 من المحقق كونان هو الفصل التالي للمانجا ، وينتظر المعجبون رؤية هارلي وإدوارد يقتربان من إنهاء القضية الحالية ورؤية الأول يعترف بمشاعره لكازوها.

يثبت الفصل الأخير من السلسلة مرة أخرى أن المؤلفين لم يفشلوا أبدًا في إثارة إعجاب الجماهير بالسرد المذهل، وينتظر المعجبون ليروا إلى أين ستقود هذه القضية وكيف ستكون مختلفة عن الحالات الأخرى.

مع الفصل 1117 المثير للاهتمام من المحقق كونان والطريقة التي انتهى بها، ينتظر المعجبون رؤية إصدار الفصل 1118 من المحقق كونان ويتساءلون عما سيحدث فيه ويبحثون أيضًا عن حرقه أيضًا .

من المؤسف حقًا عدم وجود حرق للفصل 1118 القادم من المحقق كونان حتى الآن، وبالتالي فإن أفضل ما يمكننا فعله في الوقت الحالي هو التكهن به.

بالإضافة إلى ذلك، سنقوم أيضًا بتضمين تفاصيل الفصل القادم، بما في ذلك تاريخ إصدار الفصل 1118 من المحقق كونان ووقته عندما يصبح متاحًا للقراءة وأيضًا تفاصيل حول المكان الذي سيكون متاحًا للقراءة فيه أيضًا.

لذا، مع ما قيل، إليك ملخص صغير لأحدث فصل متاح للقراءة من المحقق كونان. نقدم لكم هنا آخر تحديثات سلسلة مانغا المحقق كونان.

المحقق كونان الفصل 1117 – ملخص

وفي الفصل الأخير من السلسلة، رأينا أن كونان وهارليير اندفعا إلى الطابق العلوي للمعبد بعد تتبع آثار النيران المشبوهة ليكتشفا وجود جثة في الغرفة بالطابق العلوي. لقد كان مفاجئًا حقًا، وربما الآخرين، أنهم عثروا على الكاهن الآخر المفقود.

اعتقدت راشيل وكازوها أنه قد يكون الشبح هو من فعل هذا بعد كل شيء، لكن هارلي يستنتج بسرعة أن السبب هو أنه كان يعاني من الجفاف وتم إغلاق فمه بشريط لاصق، وبالتالي، لا يمكنه أبدًا طلب المساعدة من أي شخص.

ومع ذلك، لم يتمكن هارلي من استنتاج كيفية إحضاره إلى هذه الغرفة واشتبه في أنه توفي في غرفة أخرى. في هذه الأثناء، كانت راشيل قلقة على والدها مور، الذي فقد نفس الشيء مثل القس الذي مات للتو.

حتى أن الفصل يرى السيد مور محبوسًا في غرفة غريبة، لكن لديه هاتفه، وبالتالي يستخدم هاتفه لإرسال رسالة بدلاً من ذلك.

يبذل هارلي قصارى جهده ليرى ما يمكنه فعله بهذه الحالة ويجد علامة غريبة على سحره المحظوظ وجواربه. بالإضافة إلى ذلك، يتلقى رسالة نصية من السيد مور تتضمن صورة التمثال ويعتقد أنه قد حل القضية.

المحقق كونان الفصل 1118 تاريخ ووقت الإصدار

ثم انه من المحتمل أن الفصل 1118 من المحقق كونان سيشهد نهاية هذه القضية، وكما نفترض، قد يكون بالفعل رئيس كهنة المعبد هو من يفعل هذا، وسنسمع أسبابه أيضًا.

علاوة على ذلك، عندما يتم حل هذه القضية، سنرى هارلي يعترف بمشاعره لكازوها عند غروب الشمس بعد الانتهاء من العثور على السيد مور أيضًا. ولكن هل سيكون الأمر بهذه السهولة فعلاً؟ حسنًا، دعونا نأمل أن يكون الأمر كذلك، وسنرى كازوها وهارلي يجتمعان معًا بعد كل شيء.

لكن من المقرر أن يتم إصدار الفصل 1118 من المحقق كونان القادم ليقرأه المعجبون في 6 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى