منوعات

True Education Chapter 124

True Education Chapter 124

True Education Chapter 124 ، ثم True Education Chapter 124.

لكن True Education Chapter 124.

True Education Chapter 124

من المقرر إصدار الفصل 124 من True Education قريبًا. جعلت سيرا تشيهو تعيد النظر في قراره بالانتقام منها في الفصل السابق. القراء لديهم فضول لمعرفة كيف ستعاقب سيرا تشيهو على أخطائه في الفصل 124 من التعليم الحقيقي.

كانت هانليم تجري محادثة مع صديقتها، وسألتها إذا كانت تواجه أي مشكلة مع غو سيرا. أبلغتها هانليم أن سيرا كانت في حالة أفضل بكثير من خلال إثبات خطأ مخاوفها.

شرحت هانليم ذلك لصديقتها. كانت سيرا تتمتع بلياقة بدنية رائعة، وكان فهمها للطلاب أفضل بكثير من فهمهم؛ وذكرت أن ذلك قد يكون بسبب صغر سنها.

لكن هانليم ما زالت لا تعرف ما إذا كانت سيرا متهورة أم طائشة، لذلك كانت قلقة من أن موقفها قد يوقعها في نوع من المشاكل في يوم من الأيام. سألت صديقتها هانليم، على الرغم من أنها كانت جيدة في فهم الأطفال الذين يعانون من مشاكل.

كانت لا تزال تتساءل لماذا اختارت هانليم طفلاً يشبه السفاح. عرفت هانليم بالفعل أن غو سيرا جاءت من مدرسة بها مشاكل، لذا اختارتها لأنها اعتقدت أن سيرا ستفهم الأطفال الذين يعانون من مشاكل أفضل من أي شخص آخر.

لكن السبب الحقيقي وراء اختيارها لسيرا هو اعتقادها بأنها ناضلت من أجل الضعفاء. في هذه الأثناء، تشاجرت سيرا مع تشيهو في الشوارع؛ كان قادمًا نحوها ليطعنها.

لكن سيرا افترض أنه لن يفعل ذلك وربما كان يخادع فقط للحفاظ على سمعته. لقد اعتقدت أنه كان يقول ذلك فقط لأن جونغسو قال ذلك أيضًا عدة مرات لكنه لم يفعل ذلك أبدًا. اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار الفصل 124 من True Education وأين يمكنك قراءة الفصل 124 من True Education عبر الإنترنت.

التعليم الحقيقي الفصل 123 خلاصة

لم تعتبر سيرا أن طعن شخص ما أمر سهل، لكن تشيهو حاولت طعن عينها، وبعد ذلك أدركت سيرا أن تشيهو مختل عقليا وأنه ليس مثل الرجال الآخرين الذين التقت بهم من قبل.

أخبرت سيرا تشيهو أنه أسوأ من قطة خائفة وأخذت على عاتقها معاقبته. في الفلاش باك، كان والد تشيهو قلقًا عليه بعد أن ضرب أحد زملائه بالكرسي، واضطر الطفل إلى دخول المستشفى.

كان تشيهو يعاني من اضطراب، وكان كذلك منذ أن كان طفلاً؛ لم يستطع مقاومة رغبته في إيذاء الآخرين. لقد ارتكب كل أنواع الجرائم وأرسل الكثير من الناس إلى المستشفى بسبب سلوكه.

لم يتمكن تشيهو من معرفة السبب من قبل، ولكن بمجرد ذهابه إلى مركز الأحداث، تم تشخيص حالته واكتشف أنه يعاني من اضطراب الشخصية الاعتلال الاجتماعي، وفي اللحظة التي اكتشف فيها ذلك، شعر بالراحة.

وخلص إلى أنه منذ ولادته بهذه الطريقة، يمكنه أن يعيش كما يريد. في الوقت الحاضر، ضربت تشيهو سيرا بسكين باليستي، وكانت تتساءل كيف تمكن تشيهو من رفع يده عن هذا النوع من الأشياء.

أخبرها تشيهو أنه كان يستهدف قلبها لكنه أخطأه، فهاجمها بقبضته. لكن سيرا هاجمته بنفس القوة وأطاحت به. سألته سيرا عما إذا كان يعتبر أنها مختلة عقليًا أيضًا، بعد أن سمع أن تشيهو قد تخلى عن فكرته واعتذر لسيرا عن إنقاذ حياته.

التعليم الحقيقي الفصل 124 تاريخ الإصدار 

سيتم إصدار الفصل 124 من True Education يوم الأحد 3 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى