منوعات

Kaiju No 8 chapter 86

Kaiju No 8 chapter 86

Kaiju No 8 chapter 86 ، ثم نرصد Kaiju No 8 chapter 86.

ثم نرصد Kaiju No 8 chapter 86.

مقالات ذات صلة

Kaiju No 8 chapter 86

ثم فى سياق رصد التفاصيل فقد أخيرًا ، انتهت المعركة الطويلة بين Kaiju رقم 15 و Kikoru Shinomiya ، بفوز Shinomiya. ركز الفصل 85 ، ‘The Final Moment’ ، على رقم 15 الماضية ، الفتاة التي أرادت أن يحبها والدها ويعترف بها ، والذي أراد فقط تحقيق رقم 9 أحلام تم تجاهلها في كل مرة من قبله ، حتى عندما ماتت ، رقم 9 حتى ترفض النظر إليها. بالنسبة له ، لم تكن سوى بيدق لهزيمة شينوميا. ترك الفصل تعاطف كل المعجبين مع رقم 15.

برز شعاع جديد من الأمل بين الجميع عندما قضى شينوميا على الرقم 15 ، لكن السعادة لم تدم طويلاً حيث ذكرت سوميدا أن الجنرال كان يواجه صعوبة في هزيمة رقم 11. لكن جين كان متحمسًا بعد أن اتصلت به شينوميا وأخبرته لإظهار قوته الحقيقية.

قام الجن أخيرًا بتنشيط العين “ RT-0001 ′. رؤية الجن ينشط عينه جعلنا جميعًا متحمسين ، لكن علينا الانتظار لرؤيته يقاتل بالرقم 9 ، آمل ألا يجروا القتال لفترة طويلة كما فعلوا في قتال شينوميا.

ملخص Kaiju رقم 8 ، الفصل 85

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه تبدأ قصة الفصل 85 من حيث توقفت في الفصل 84 بعد أن ضربت كيكورو شينوميا رقم 15 بضربة حيوية من “ تقنية الفأس بأسلوب السرب رقم ستة Daruma Dropper Ten Hit ، ‘لقد دمرت النواة رقم 15 وقطع رأسها. لم تكن قادرة على التجدد الآن. عندما كانت تحتضر ، بدأت أفكارها تتدفق في ذهن شينوميا. ذكراها عندما كانت طفلة صغيرة.

سألت والدها “ Kaiju رقم 9 ′ إذا كان يحبها. أجاب بأنه جعلها تقتل كيكورو شينوميا حتى إذا أصبحت أقوى منها فإنه يحبها. صنع Kaiju رقم 9 نسخة طبق الأصل من Shinomiya استنادًا إلى ذاكرة Isao ، وأمر رقم 15 بقتل ذلك أولاً.

رقم 15 قتلها بسهولة ، ثم سألت بحماس رقم 9 إذا كان يحبها الآن. ثم أخبرها رقم 9 أنه أعطاها وظيفة هجوم نفسية خاصة ؛ إذا أتقنت ذلك ، فسيحبها ، وهذا جعل مزاجها أكثر إشراقًا.

بعد بضع سنوات ، عندما أتقنت أسلوبها ، ركضت نحو رقم 9 بحماس وسألته مرة أخرى عما إذا كان يحبها الآن ، لكنه تجاهل سؤالها ، مما جعل الرقم 15 محبطًا. قال رقم 9 إنه جعلها تقتل كيكورو شينوميا. ما إذا كان يحبها يعتمد على ذلك. رقم 9 وعدها بأنها إذا قتلت شينوميا ، فسوف يحبها. لكن هذه المرة ، لم تجعل الرقم 15 سعيدًا كما كان من قبل. هذه المرة ، كانت مليئة بالغضب لقتل شينوميا.

مشاهدة ذكرى رقم 15 جعلت شينوميا تنكسر في البكاء. أخبرها رقم 15 أن الترقيع عليها جعلها تدرك شيئًا ؛ أخبرت شينوميا أن والدها كان قاسيًا عليها ، لكنه أحبها أيضًا ، لكن والدها مختلف. بالنسبة له ، هي ليست سوى بيدق. بدأت تبكي وهي تختفي وقالت إنه رغم وفاتها رفض النظر إليها.

بعد اختفاء رقم 15 ، أكدت لها شينوميا أنها لا تستطيع أبدًا أن تشعر بالحب تجاهها لأنها قتلت العديد من الأشخاص ، لكنها ستحرص على لكمة رقم 15 في وجهها من أجلها. عندما تلقى فريق Intel أخبارًا بأن Shinomiya تخلص من Kaiju رقم 15 ، بدأ الجميع في الاحتفال ، حيث منحهم الأمل في الفوز.

لكن الاحتفال لم يدم طويلا حيث جاء تقرير من سوميدا. أفاد أن الضرر رقم 11 كان ينتشر. اتصل شينوميا بالجنرال ، قائلاً إن دوره الآن قد حان لإظهار قوته الكاملة. انتهى الفصل بتنشيط الجن لعينيه.

تاريخ الإصدار Kaiju رقم 8 ، الفصل 86

لكن فى الاطار فمن المقرر إصدار Kaiju رقم 8 الفصل 86 القادم يوم الخميس ، 11 مايو 2023.

ثم بهذا Kaiju No 8 chapter 86 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى