منوعات

Leveling Up With The Gods Chapter 78

Leveling Up With The Gods Chapter 78

Leveling Up With The Gods Chapter 78، Leveling Up With The Gods Chapter 78.

ثم Leveling Up With The Gods Chapter 78.

Leveling Up With The Gods Chapter 78

ثم فى الاطار فإن Leveling Up With The Gods عبارة عن مانهوا تناقش الشياطين والسحر والوحوش والسفر عبر الزمن والعناصر المخيفة. بوو! هذا كل شيء! لذا إذا كنت تتساءل ما الذي يميزها عن غيرها من الويب كوميكس ذات الموضوعات المشابهة؟ في رأيي ، سيكون هذا هو بطل الرواية. اسمه يوون. تتضاءل الأمور بالنسبة لهذا المحارب الشاب عندما يواجه الهزيمة ضد الوحوش. مصممًا على إعادة إتقان المهارات ، فهو في رحلة محفوفة بالمخاطر.

لن يكون من الخطأ القول إن العناصر الأساسية لـ Leveling Up With The Gods تستلزم مزيجًا رائعًا من الشخصيات المكتوبة جيدًا وخطوط الحبكة. من المثير للإعجاب أن المؤلفين المشاركين قدموا شخصية شجاعة بتصميم وتصميم على هدفه. لا بد أن يكون لها تأثير لا يمحى على القراء.

بطل الرواية ليس بطلك النموذجي المهزوم ؛ يجتهد في فنه ولديه عيوبه. من المؤكد أن كتابة دعامة أساسية متعددة الأبعاد ستضرب على وتر حساس لدى معظم القراء. سيجد معظم الأشخاص الذين يواجهون عقبة طريق رحلة Ywon في إعادة تعريف نفسه بفنون الدفاع عن النفس ملهمة. تتميز مانهوا أيضًا بأسلوب فني حيوي.

لذا ، إذا كنت من محبي كل شيء من الوحوش والسحر ، فلن يخيب ظنك Ohyeon Leveling Up With The Gods. مانهوا لديها عمل مكثف ومغامرة واسعة لإبقائك مدمن مخدرات. الآن بعد أن انتهينا من تفاصيل webcomic – دعنا ننتقل إلى آخر مهمة “Leveling Up With The Gods” بالنسبة لنا.

خلاصة الفصل 77 من التسوية مع الآلهة

لكن فى السياق فإن الفصل 77 من “التسوية مع الآلهة” بعنوان الهزيمة ، فارس الموت- سوسانو. يُفتتح الفصل بـ Ywon المضطرب الذي يقاتل وحشًا. الوحش قوي بجنون ولا يرحم ، ويواجه يون صعوبة في مواجهته. على الرغم من أن Susanoo ستعيد بعض ذكريات Naruto Shippuden ، إلا أن Susanoo في “Leveling Up With The Gods” مختلفة قليلاً. إنها جثة فاسدة ، وإن كانت قوية للغاية.

بعد محاولته الجادة لمحاربة الوحش ، اكتشف “يون” ضعفه بنجاح. دون إضاعة الكثير من الوقت ، ينغمس في الغاشمة ويهاجم “فارس الموت سوسانو” باللهب الإلهي. ومع ذلك ، فهو يدرك أن الفجوة بين الاثنين لا يمكن التغلب عليها. يتفوق عليه فارس الموت في كل جانب ، بما في ذلك القوة والسرعة والمانا. ولزيادة الطين بلة ، يترك اللهب الإلهي خصمه سالماً.

ومع ذلك ، فإن Ywon لا هوادة فيها حتى بعد إدراكه أن سيف فارس الموت سيتركه مصابًا بجرح كبير لن يلتئم أبدًا. الخطر كبير جدًا ، لكن هذا هو Ywon بالنسبة لك! إنه يثابر خلال المعركة المميتة ويوجه ضربات مميتة على الجثة بالدروع. ومع ذلك ، لم يكن Ywon موجودًا لإنهاء Death Knight ، على الأقل ليس قبل أن يستخرج بعض المعلومات الشخصية.

نظرًا لإعجابه بقدرات Ywon ، يثني عليه Death Knight. يطلق النار على مجموعة الأسئلة الخاصة به أمام العدو الجبار. تتراوح الأسئلة من قدراته إلى استيعاب Kynee للأرواح. يسأل Ywon أيضًا فارس الموت عن السبب وراء قدرات Ywon الشبيهة بمستحضر الأرواح. إنه يعلم أنه ليس مستحضر الأرواح ، ومع ذلك يمكنه سماع همسات الموتى. بكلمتين ، “اتبعني” ، يختتم الفصل 77 من التسوية مع الآلهة بهذه الملاحظة.

رفع المستوى مع الآلهة الفصل 78 تاريخ الإصدار

ثم فى الاطار فسيُقام الفصل الثامن والسبعون من لعبة Leveling Up With The Gods يوم الثلاثاء 9 مايو 2023. 

لكن بهذا Leveling Up With The Gods Chapter 78 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى